رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

٨ أغسطس.. المركز الجامعي للتطوير المهني تجارة المنصورة ينظم “الأسبوع التوظيفي”

٨ أغسطس.. المركز الجامعي للتطوير المهني تجارة المنصورة ينظم “الأسبوع التوظيفي”

كتبت: هبة أحمد

انطلاقًا من الدور التنموي والاجتماعي الذي تقوم به جامعة المنصورة في ربط الطلاب والخريجين بسوق العمل.

ينظم المركز الجامعي للتطوير المهني تجارة المنصورة فعاليات أسبوع التوظيف بمقر المركز خلال الفترة 8 – 12 أغسطس الحالي.

وذلك ضمن سلسلة مشاركاته المنتظمة في فعاليات التوظيف ومستجدات سوق العمل لاستقطاب الخريجين والخريجات المتميزين وتوفير فرص عمل لائقة.

جاء ءلك برعاية كريمة من السيد أ.د أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، والسيد أ.د محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والسيد أ.د طارق غلوش عميد كلية التجارة.

وخلال هذه الفعاليات، سوف يستعرض المركز الفرص الوظيفية المتاحة للخريجين بمختلف المؤهلات والخبرات،
والتعريف بالبيئة الوظيفية لدى الشركات المُستضافة.

إلى جانب تقديم وصف شامل لحزمة برامج التدريب والتطوير المعتمدة لتحفيز الأداء المهني وتأهيلهم الخريجين لسوق العمل.

وقد جاء تنظيم تلك الفعاليات بمساهمة شركات Remax Home Master للتسويق العقاري، Silicon21-NITS المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، و Ice Make لأنظمة التبريد والتكييف، El- Safa للتسويق العقاري، Ship Insurance للتأمين، UVA المتخصصة في خدمات النقل، Life style للياقة البدنية، Sama للاستثمار.

حيث توفر هذه الشركات فرص وظائف مختلفة في الهندسة، المبيعات، خدمة العملاء، التسويق، والترجمة، التصميم وإدارة منصات التواصل الاجتماعي والأعمال المكتبية.

يأتي ذلك تعزيزًا لدور المركز الداعم في إتاحة الفرص الوظيفية والتدريبية للخريجين عبر مختلف إدارات وقطاعات الأعمال للوصول إلى مجتمع أكثر تقدمًا في المجالات كافة.

مما يؤكد حرص الجامعة والمركز على تمكين ودعم الخريجين واستثمار قدراتهم من خلال استراتيجية شاملة تُطبق لدفع عجلة التنمية الاقتصادية ومواكبة رؤية مصر 2030.

جدير بالذكر أن المركز الجامعي للتطوير المهني(تجارة المنصورة) يقدم نشرات توظيفية أسبوعية لعرض فرص العمل والتدريب المتاحة في مختلف القطاعات.

إلى جانب دوره في تقديم دورات تدريبية في مهارات التوظيف واللغة الإنجليزية نحو ما يقارب من 2000 طالب وطالبة، و1200 في برامج خدمة العملاء، والتسويق، والمبيعات، والموارد البشرية، والتسويق الرقمي، والتكنولوجيا المالية.

وتزويد ما يصل إلى 3000 طالب وخريج بالأسس الصحيحة لكتابة السيرة الذاتية، ومهارات المقابلة الشخصية ومعرفة المهارات والقيم والاهتمامات المهنية.

وذلك خلال الفترة سبتمبر 2018 – يونيو 2021.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©