رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

يونس مخيون يبدي استعداده لإبعاد حزب النور عن الحياة السياسية من أجل مصر

  • سياسه
  • 22 أكتوبر 2015
  • 284 مشاهدة
يونس مخيون يبدي استعداده لإبعاد حزب النور عن الحياة السياسية من أجل مصر

كتبت | سارة إبراهيم
أعلن يونس مخيون ” رئيس حزب النور ” أنه مستعد للانسحاب بحزبه من الحياة السياسية إذا كان هذا لصالح مصر و حمايتها من الانهيار أيضا لحماية الشعب من أن تتعرض للمخاطر التي تعانيها الشعوب الأخرى في المنطقة، و قد ذكر بأن مجموع ما حصل عليه الحزب من أصوات أكبر من مجموع الأصوات التي حصلت عليه الأحزاب الأخرى مجتمعة .
و في مداخلة هاتفية ليونس أولى من نوعها مع قناة الحوار التابعة للإخوان حدثت مشادة بينه و بين مصطفى البدري ” عضو الجبهة السلفية المتحالفة مع الجماعة ” اتهمه فيها بتلفيق تهم و اكاذيب لا صحة لها ، مشيرا إلى الوجود الشعبي لجماعة الإخوان قد انعدم معتبرا مشاركة حزبه في عزل مرسي كانت لصالح الوطن لا الأشخاص .
كما نعت مخيون ما تحدثت عنه التقارير أن الحزب حصا على 0 % في الجولة الأولى من انتخابات البرلمان بالكذب و البهتان، قائلا ” نحن الحزب الوحيد الذي استطاع أن يكون 4 قوائم و قد خضنا الانتخابات بقائمتين و أن كل الأحزاب دخلت في تحالفات لا أحد دخل مستقلا بذاته و أن نتائج الأحزاب مجتمعة أقل مما حصلنا عليه ” .
كما استطرد قائلا ” كان دخولنا الانتخابات في جو يفتقد أقل أنواع العدالة حيث يوحي بالتزوير الذي لم يقتصر على صندوق الانتخابات و لكن النزاهة تشمل ما حدث في العملية الانتخابية كلها ” .
وأضاف مخيون ” لقد تعرضنا لحملة إعلامية شرسة مخططة في وسائل الإعلام هدفها تشويه صورة الحزب كما أعتقد أنه لا يوجد أي حزب تعرض لهجوم إعلامى أكثر من حزب النور و لو تعرض أي حزب ل 1/1000 ” مما تعرض له النور لكان غير موجود له أثر الآن ” .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©