رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

يوم ثقافي رياضي فني بقرية دلاص بالتعاون مع ثقافة بنى سويف ومديرية الشباب والرياضة

يوم ثقافي رياضي فني بقرية دلاص بالتعاون مع ثقافة بنى سويف ومديرية الشباب والرياضة

كتبت – داليا محمد حسين

أقيم  بقرية دلاص التابعة لمركز ناصر محافظة بني سويف بالتعاون بين كل من الإدارة العامة لثقافة بني سويف ومديرية الشباب والرياضة ببني سويف يوم ثقافي رياضي فني بمركز شباب دلاص.

عقب مباراة النهائي بدوري الشهداء بين كل من فريق مركز شباب ناصر وفريق مركز شباب دلاص حيث انتهت المباراة 2 / 1 صالح الأخير .

أقيمت ندوة ثقافية حيث تحدث الكاتب والقاص والناقد الأستاذ / إسماعيل بكر مدير عام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف علي المعاش “الوضع الراهن وتحديات ما بعد الثورة”.

وبمشاركة تخت للفرقة القومية للموسيقي العربية التابعة لقصر ثقافة بني سويف كانت هذه اخر فقرات اليوم الثقافي الرياضي الفني.

وتشرف بالحضور كلاً من الأستاذ احمد سرور مدير عام الشباب والرياضة والأستاذ احمد عبد العزيز مدير قصر ثقافة بني سويف ممثلاً عن فرع ثقافة بني سويف والسيد احمد برعي مدير إدارة ناصر للشباب والرياضة والاستاذة سحر رئيس الوحدة القروية لقرية دلاص .

هذا وقد توجه كل الحضور بالشكر الخاص الي الغائب الحاضر الفنان الأستاذ / محمد منير محمد وذلك لدعمه المستمر للعمل الثقافي والتضحية من اجل اخراج أي عمل ثقافي او فنيي في ابهي صوره كما توجه بالشكر أيضا سرور الي منير قائلاً انه خير من يمثل وزارة الثقافة في بني سويف وانه لو تواجد شخص مثله في كل محافظة سوف تتغير خريطة مصر الثقافية الي الأفضل .

هذا وقد شارك بالحضور أيضا الأستاذ اشرف عبد الوهاب مندوباً من قناة شمال الصعيد شاكرين دماسة اخلاقه وحرصه الشديد علي المشاركة .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©