رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

” يلا شير ” فكر جديد للمحافظة علي البيئة وتقليل الاستهلاك

” يلا شير ” فكر جديد للمحافظة علي البيئة وتقليل الاستهلاك

كتب…. شادي فضل

نظمت ٤ طالبات من جامعه MSA كلية اعلام قسم دعاية و اعلان و علاقات عامة و هن: اسماء محمد، روان مدحت، نورهان محمود و روان ربيع، حملة توعية اسموها ( يلا شير) تحت شعار “اللي مش مهم ليك…..مهم لغيرك” . يدعوا الطالبات من خلال الحملة الاشخاص في الانضمام الي صفوف المشاركين في خطة تنمية مصر علي خطي خطة تطوير مصر التابعة لوزارة التخطيط و وزارة البيئة و التي دعمها الرئيس عبد الفتاح السيسي لنمو مصر و تطويرها حتي نري مصر جديدة في ٢٠٣٠. اهتمت الحملة بتطبيق هذا التطوير و التنمية بطريقة حديثة و عمليه تلائم عادات و تقاليد الشعب المصري مع تغيير بعض السلوكيات السلبية لدي المصريين التي قد تكون سبب في تأخر اقتصادهم.

فتهدف الحملة أن تتم المشاركة من خلال “يوم” يشارك فيه جميع الأفراد الذين يمتلكون منتجات لا يريدونها بجودة جيدة و يريدون بيعها بسعر رمزى بدلا من رميها و أيضا يشارك الافراد الذين يريدون اقتناء منتجات يحتاجون لها و شراءها بأسعار قليلة.

فسلوك صغير مثل مشاركة المنتجات المستعمله مع الاخرين له تأثير كبير علي البيئة. فالمشاركة تساهم في تقليل التلوث الناتج من عمليات التصنيع. والحفاظ علي البيئة من المخلفات ونفاذ الموارد من خلال عمليات الشراء الجديدة. وكل ذلك من أجل الحفاظ علي الموارد للاجيال القادمة.

لمعلومات اكتر عن الحمله يمكنكم زيارة
‏https://www.facebook.com/Yalla-Share-يلا-شير-104543161656295/

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©