رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

ولاء عزت تكتب:القوى السياسية تطالب السيسى بحمل كل المسئوليات "و هو مكبل اليدين" بينما يكتفون بالمشاهدة و تسلية أوقاتهم بالمعارضة.

ولاء عزت تكتب:القوى السياسية تطالب السيسى بحمل كل المسئوليات "و هو مكبل اليدين" بينما يكتفون بالمشاهدة و تسلية أوقاتهم بالمعارضة.

الديمقراطية -الحرية -العدل-حق المواطن شعارات جميلة ترفعها القوى السياسية بينما ينكرونها اذا تعلقت بالسيسى و يتنكرون منها اذا كانت ضد مصالحم فى كل الدول الديمقراطية يكون للرئيس ظهير سياسى معروف او حزب ينتمى اليه او يقوم بتاسيسه و من حقه ان يدفع به للانتخابات البرلمانية او المحليات حتى يكون عونا له فى انجاز خطته و تحقيق اهدافه التى سوف يحاسبه المواطنين عليها و لن يحاسبوا خيره اذا فشل فى تحقيق مطالبهم و تلبية طموحاتهم و يعتبر الظهير السياسى لاى رئيس هو الاذرع التى يستخدمها فى حمل المسئولية و انجاز ما عليه من اعباء و مع ما تمر به مصر من وضع استثنائى و مطالبة السيسى بتحمل مسئوليات لم يبتلى بها رئيس من قبل تنكر القوى السياسية على السيسى حقه ان يكون له ظهير سياسى يعاونه و يخلص له و للوطن لان السيسى لا يبتغى الا الخير لمصر و للمصريين و ذلك لانهم يعلمون كل العلم ان وجود ظهير او حزب سياسى خاص بالسيسى سوف يمحى وجودهم تماما و لن يكون ذلك عن طريق قمع او تزوير مثل ما كان يحدث فى عهد مبارك بل سيكون لثقة الشعب فى شخص السيسى هذه الثقة التى لم ينالها احد من قبل بينما يفتقد الشعب للثقة فى كل اطراف القوى السياسية بعد ما شاهده من تفكك هذه القوى و تهافتها على المصالح الشخصية ضاربين عرض الحائط بالمصلحة الوطنية و السؤال هنا …… اين العدل فى حرمان السيسى من حقه فى اتخاذ ظهير سياسى لمعاونته ؟ اين حق المواطن فى الاعتماد على الشخص الوحيد الذى يثق فيه ؟ اين الديمقراطية اليس من حق الموطن الاختيار من بين مرشحين السيسى او القوى السياسية او مستقلين ؟ اين كل المبادئ التى يتحدثون عنها اذا كانت لصالحهم و ينكرونها اذا كانت لغيرهم حتى و اذا كان غيرهم هذا هو الانسان الوحيد الذى تحمل المسئولية حتى لو كان هو الانسان الوحيد الذى تتعلق به كل احلام و طموحات البسطاء فى غد افضل

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©