رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

وصول 7 سيارات جديدة لمنتجات استهلاكية مخفضة لمحافظة الفيوم

وصول 7 سيارات جديدة لمنتجات استهلاكية مخفضة لمحافظة الفيوم

200
الفيوم – محمود خالد

استقبلت محافظة الفيوم صباح اليوم 7 سيارات جديدة مبردة محملة بكافة أنواع المنتجات والسلع الاستهلاكية والمواد الغذائية وذلك تأكيدا علي التعاون المشترك بين وزارة الزراعة ومحافظة الفيوم فى توفير معروض من المنتجات الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة في متناول المواطن البسيط .
قام محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم وبرفقته اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس محمود سليمان وكيل وزارة الزراعة بالفيوم بتفقد السيارات للتأكد من صلاحية السلع وجودتها والكميات التي سيتم عرضها للمواطنين .
وأكد محافظ الفيوم أن سيارات المواد الغذائية التي وصلت اليوم سيتم بيعها من خلال المنافذ المتنقلة بأسعار مخفضة وستغطى مناطق دله وكيمان فارس والمدينة الصناعية والجون وحى جنوب وشارع سعد زغلول، مشيراً أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة لمحاربة الغلاء وارتفاع الاسعار واستغلال التجار لرفع العبء عن الأسرة البسيطة والأولى بالرعاية.
كما صرح محافظ الفيوم انه جارى حالياً الانتهاء من تجهيز المنافذ الثابتة لفتحها فى القريب العاجل لتكون بمثابة مجمعات رئيسية لمنتجات وزارة الزراعة، مع استمرار إرسال السيارات بصورة مكثفة لتغطى كافة أرجاء المحافظة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©