رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

وزير الشباب والرياضة يطلق المرحلة الثالثة مبادرة ( دراجتك..صحتك)

وزير الشباب والرياضة يطلق المرحلة الثالثة مبادرة ( دراجتك..صحتك)

كتبت/ فاطمة مغيب

الحلم العربى نيوز


أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المرحلة الثالثة من مبادرة “دراجتك…صحتك” تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف جعل الرياضة أسلوب حياة، وفي إطار سياسة الوزارة نحو تشجيع الشباب على استخدام الدراجات كوسيلة اقتصادية للتنقل، ورفع معدلات اللياقة البدنية والصحية للمواطن المصرى.

ينطلق حجز الدراجات يوم 5 يناير المقبل من خلال الحجز الإليكتروني عبر بوابة وزارة الشباب والرياضة، وتتضمن المرحلة عدد 7200 دراجة هوائية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه سيتم طرح ثلاثة أنواع للدرجات الهوائية (جبلية -الهجين -الفتيات) بسعر أقل من سعر السوق وبتقديم كافة التسهيلات للسداد، مشيراً أن المرحلة الثالثة من المبادرة تتضمن التعاقد مع شركة فورى؛ لتقديم خدمات التحصيل الإلكترونى من المواطنين الراغبين فى الحصول على الدراجه، وسيتم توزيع الدرجات في مركز شباب الجزيرة لكل من محافظتي القاهرة والجيزة.

وأوضح الوزير أنه قد تم الاتفاق مع الهيئة العربية للتصنيع على عدم وجود أى إضافات فى أسعار الدراجات للمرحلة الثالثة لضمان أكبر قدر من المستفيدين من المبادرة.

وكشف وزير الرياضة عن وجود 200 دراجة كهربائية مزودة ببطارية يتم شحنها لتسهيل ممارسة ركوب الدرجات علي من يستخدمها لمسافات طويلة أو لكبار السن، وسيتم الاعلان عن حجزها قبل يوم 10 يناير.

و قد حضر المؤتمر ا/ حمدي عبد الحميد..مدير إدارة الرياضة
ا/ مريم جمال الدين ..مدير ادارة برامج التنمية الرياضية
ممثلين عن محافظة الجيزة

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©