رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة ورئيس الأهلى يفتتحون جراج بالنادي بفرع مدينة نصر بقلم ليلي حسين

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة ورئيس الأهلى يفتتحون جراج بالنادي بفرع مدينة نصر بقلم ليلي حسين

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جراج فرع النادي بمدينة نصر، بعد أن تم الانتهاء من كافة أعمال التشييد به ، وذلك بحضور مجلس إدارة النادي الأهلي .

قدم الدكتور أشرف صبحى التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي والأعضاء على افتتاح الجراج والذى يضاف إلى رصيد البنية الأساسية المتوفرة بالنادى.

وأشاد الدكتور أشرف صبحى بالطفرة الإنشائية والتطويرية التى يشهدها النادي الأهلي فى عهد مجلس الإدارة الحالى، وتنوع الخدمات الرياضية التى يقدمها للأعضاء، ودوره فى إعداد الرياضيين، وتقديم أبطال واعدة للمجتمع فى مختلف الألعاب .

وقال صبحي : ” چراچ مدينة نصر مشروع إنشائي جديد يحدث على أرض الواقع يشمل توسعه وإبتكار وتطوير مع الحفاظ على الشكل العام يتواكب مع جهود الدولة في عمليات التطوير ” .

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن أمنياته بالتوفيق لكافة الأندية والمؤسسات الرياضية في مزيد من البنية الأساسية التي تخدم الرياضة المصرية ويعود بالنفع علي المنتخبات الوطنية وظهور أبطال في كافة الألعاب الفردية والجماعية وذلك فى ضوء الرعاية والدعم الغير المسبوق الذى يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية بكافة مفرداتها.

وأوضح الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، أن افتتاح جراج فرع مدينة نصر حلم طال انتظاره، وهو أحد المشروعات المهمة التي تستهدف تحقيق أفضل الخدمات التي تليق بجماهير وأعضاء النادي، بما يتواكب مع النهضة الإنشائية وعمليات التنمية التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد الكابتن الخطيب أن عملية التنمية التي تشهدها الدولة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تدفع مجلس إدارة الأهلي إلى العمل بقوة لاستكمال هذه المشروعات الضخمة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©