رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

نيابة الدقهلية تحقق في اتهام "مضارب الدقهلية" بالتلاعب في 183 مليون جنيه

نيابة الدقهلية تحقق في اتهام "مضارب الدقهلية" بالتلاعب في 183 مليون جنيه

الدقهلية – محمد ناجي.

بدأت لجنة فنية مكلفه من قبل مديرية تموين الدقهلية،فحص أعمال ومستندات شركة مضارب الدقهلية بعد اتهام القائمين على الشركة بالتلاعب في كميات الأرز ونوعيتها وجودتها، خلال عامي 2013 و2014، بمبالغ تتجاوز 183 مليون جنيه.
حيث شمل المحضر رقم “5228” لسنة 2013، ثان المنصورة، اتهام القائمين على الشركة بالتلاعب في كميات الأرز الشعير التي تم تسويقها لحساب هيئة السلع التموينية، موسم 2012 /2013، والمدفوع قيمتها حوالي 150 مليون جنيه من خزينة الدولة، كما اتهم المسؤولين عن الشركة بالتلاعب في المناقصة رقم “7” لسنة 2014، بتوريد 10 آلاف طن أرز أبيض غير مطابقة للمواصفات لهيئة السلع التموينية في مناقصة قيمتها 33 مليون جنيه.

واتهم منير حسن، عضو الجمعية العامة لشركة مضارب الأرز بالدقهلية، الشركة بطلب تخصيص 150 مليون جنيه لشراء أرز شعير من الفلاحين وكان سعر الطن في هذا الوقت 2000 جنيه، إلا أن الشركة حصلت على المبلغ بالكامل، ولم يتم شراء سوى نسبة قليلة من الكمية رغم حصولها على كامل المبلغ.

وصرح إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، بإن اللجنة بدأت بفحص مستندات الشركة وسيتم التنسيق مع النيابة العامة في هذا الشأن، وذلك لإعداد تقرير عن الواقعة محل البلاغ.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©