رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

نقابة المعلمين بالبحر الأحمر تعلن تجميد نشاطها حتى استبعاد وكيل المديرية وسكرتير عام المحافظة.

نقابة المعلمين بالبحر الأحمر تعلن تجميد نشاطها حتى استبعاد وكيل المديرية وسكرتير عام المحافظة.

11094200_1598476957033514_7020307474223648587_n

كتبت – ولاء قطب.

أعلنت النقابة الفرعية للمعلمين بالبحر الأحمر، اليوم الاثنين عن تجميد نشاطها بدءا من اليوم، وتجميد أعمال مجلس الأمناء والآباء بالمحافظة، للمطالبة باستبعاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، وسحب ملف التعليم بالمحافظة من اللواء مصطفى صدقي سكرتير عام المحافظة، اعتراضا على إهانة أحد المدرسين وإلقاء القبض عليه بدون وجه حق على حسب تأكيد أعضاء النقابة.

وأصدرت الجمعية العمومية العادية للمعلمين بالبحر الأحمر بالاشتراك مع مجلس أمناء محافظة البحر الأحمر، بيانا أعلنت فيه عن تجميد أعمال ونشاط نقابة المعلمين بالبحر الأحمر (الفرعية ولجانها النقابية)، وتجميد أعمال مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالبحر الأحمر فى جميع إدارات ومدارس المحافظة.

كما قررت رفع مذكرة إلى اللواء عادل لبيب وزير التنمية والإدارة المحلية بمخالفات سكرتير عام محافظة البحر الأحمر فيما يخص التعليم.

وأعلنت فى بيانها عن تشكيل وفد من نقابة المعلمين، ومجلس الأمناء لمقابلة وزير التربية والتعليم بديوان عام الوزارة بالقاهرة يوم الثلاثاء المقبل لعرض عدد من المطالب على الوزير واهمها، استبعاد مدير مدرسة خالد بن الوليد الإعدادية بالغردقة وإحالته إلى الأعمال الإدارية، وطه بخيت محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، ومراجعة جميع القرارات التى أصدرها منذ تولية إدارة المديرية. وكذلك سحب ملف التعليم من سكرتير عام محافظة البحر الأحمر.

وأكدت أن تلك القرارات التى صدرت عن بيانهم لتدنى العملية التعليمية بالمحافظة والتخبط الإدارى وشعور جموع المعلمين بالظلم نتيجة إدارة المديرية حسب الأهواء الشخصية.

وهدد أعضاء النقابة بالدعوة لوقفة احتجاجية يوم الخميس المقبل لجموع المعلمين على مستوى المحافظة ومجالس الأمناء، الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام مديرية التربية والتعليم بالغردقة، حال عدم الاستجابة لمطالبهم

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©