رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

” نصر ” تطلق مبادرة لتجميع صفوف أعضاء نادي قارون قبل بدء الانتخابات

” نصر ” تطلق مبادرة لتجميع صفوف أعضاء نادي قارون قبل بدء الانتخابات

كتب… محمد عظيما

دعت الدكتورة غادة نصر، عدد من أعضاء الجمعية العمومية بقاعة مؤتمرات نادي قارون الرياضي أمس الجمعه.

وجاءت الدعوة للاجتماع كمبادرة لتجميع صفوف أعضاء النادي خاصه قبل بداية انتخابات مجلس إدارة النادي والمحدد له شهر أكتوبر القادم وذلك من خلال
جروبات الفيس والواتس والتليجرام بهدف لم الشمل وعقد اجتماعات دورية لتلاقي الأعضاء مع بعضهم البعض ، للوقوف على سلبيات النادي وتحديد متطلبات أعضاء النادي من كافة الجوانب.

وتقول نصر، أن المطلوب اليوم التجرد مما هو دون المصلحة العليا للمجتمع ولمصلحة النادي عند الانتخاب وفي نفس الوقت على المرشح الذي لديه الكفاءة والرؤية أن يتقدم إذا استطعنا وأن نقدم المصلحة العليا على المصلحة الشخصية مشيرتا أننا إذا وضعنا أصواتنا التي هي أمانة في الصندوق بكل شفافيه ولمصلحة النادي سنكون قد أنجزنا عملاً كبيراً.

وأكدت نصر على أن المجتمع له قدرة على الفرز وإرادته في تحقيق ذلك مهمة هنا، مؤكدة أنه على الجمعية العمومية حسن الاختيار وتغليب المصلحة العامة وهو المطلوب في هذه المرحلة إذا استطاعت الممارسة الشعبية انتشال الأعضاء من مرجعياتهم الأولى سيصبح الكلام عن برامج ناجحة.

وقد لاقت المبادرة جانب كبير جدا من الاهتمام من عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، وأبدوا بالفعل رغبتهم الشديدة في المشاركة في تطوير النادي ليكون في الصدارة خلال السنوات القادمة.

والجدير بالذكر أن الدكتورة غادة نصر تعمل رئيس قسم التنمية البشرية
وهي خبيرة في مجال التعليم والتدريب والتنمية البشرية الأمر الذي جعلها تهتم بإصلاح وتطوير كل مجالات النادي وخصوصا الجانب الثقافي والإجتماعي والتربوي بالنادي بفكر جديد وبمنظور مختلف .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©