رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

مقتطافات وتفاصيل صغيرة يفعلها "أدم لا يعرف إنها من أسرار جاذبية "حواء"

مقتطافات وتفاصيل صغيرة يفعلها "أدم لا يعرف إنها من أسرار جاذبية "حواء"

ضص
كتبت :ندى عاطف

كلامى المرة دى (لكَ ياسيدى) ، طبعاً أدم عارف ومتأكد وواثق إنه حوا ملييئة بالمقتطافات والتفاصيل الى تجذبه ليها من غير ما يحس ….. بس أنت تعرف أنه فيك تفاصيل هتخليك تجذب حوا من غير ما تتوقع ،قولى ليه ؟ هقولك ليه !!
في تجربة مثيرة وشيقة وغريبة من نوعها على موقع “ريديت” الأمريكي المشهور والمعروف على مستوى العالم، أظهر تفاعل البنات و النساء بشكل عام مع أشياء يقوم بها الرجال عادة بشكل طبيعي وتلقائى وهم لا يعرفون او يتخيلون أن هذه الأشياء تمثل عناصر جذب هاااامة في شخصيتهم للنساء، وبتعتمد فكرة موقع “ريديت” على طرح الأفكار ويقوم الأعضاء بالتصويت لأفضلها والأقرب إلى رأيهم، وفي
أحد الأسئلة بالموقع تساءلت إحداهن عن أكثر عناصر الجذب لدى الرجال وكانت الردود مثيرة للدهشة والمفاجئة.
– (إكمام القمصان)! ذكرت أحداهن بالموقع أن قيام الرجل بـ “تشمير” طي أكمام القمصان يمثل لها مظهراً جذاباً وملفتاً للرجل، وكان هذا الرأي هو الأكثر تصويتا على
الموقع بعدد تصويتات ٧١٠ صوت!
– القيادة الآمنة والهادئة! هل إعتقدت يوماً أن الفتيات يحببن القيادة السريعة المتهورة؟ لقد أخطأت الظن، فإن ثاني أكبر عدد من الأصوات ذهب لرأي فتاة أن الكثير من الشباب يحبون الاستعراض بالسيارات وهو أمر متكلف بالنسبة لها، وأن القيادة الآمنة تدل على شخصية هادئة تحرص على سلامتها وتشعرها بالإمان فى رفقته
– الجواكت: الأزياء مهمة جداً جدا للمرأة، كذلك تهتم المرأة بزي الرجل أناقته، فكثير من التصويتات ذهبت تحديداً لجاكت الرجل (سواء الكاجول او الكلاسيك)!
_العيون الناعمة الهادئة الحالمة: تقصد النساء بالعيون الناعمة هنا هى تلك النظرة التى لا تشعرها بالخجل والخوف من الإقرات منك والتعامل معك ، هكذا وصفوها وصوتن لها!
– الطهي: ذكرت أحدى العضوات بالموقع أن مشاهدة زوجها يطبخ ويطهوا ويقشر البطاطس ويقطع البصل بل ويُدمع أثناء تقطيعه، يشكل متعة رائعه وممتعهة لها، ويمكنها قضاء اليوم كاملاً في مشاهدته وهو يقوم بكذلك!
_ الساعات : يعتبرن مُرتدى الساعات بكاااافة أشكالها ومن مختلف الماركات ، هو أكثر الرجال جذباً والمحبب والمفضل لدى الكثييير من الفتيات والنساء .
_العاطفة والشغف فى الحدبث: التحدث بشغف عن أمر ما حتى وإن لم يكن مهماً بالنسبة للمرأة يدل على أنك رجل عاطفي وأنك ترغب فى مشاركتها فى تفاصيل حياتك وكافة أمورك.
– الحماية والآمن: حتى وإن بدى الأمر بديهياً فإن قيامك بحمايتها في أي مناسبة مثلاً عند ركوب مواصلات عامة ومحاولاتك المستمرة من منع أي شخص غريب من
الاقتراب يمثل ذلك معنى من معاني الرجولة القوية المفضلة لدى المرأة.
– غريزة الأبوة: حب الاطفال ومداعبتهم والإهتمام بهم فى مرحلة الطفولة المبكرة (الرضيع) تمثل عنصر من عناصر الجذب للنساء في الرجال ، فيما يشعرهن بأنك ترغب فى تكوين أسرة وعائلة خاصة بكم !

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©