رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

مغادرة وفد من الفنانيين والاعلاميين إلى ألمانيا لدعم الرئيس

مغادرة وفد من الفنانيين والاعلاميين إلى ألمانيا لدعم الرئيس

62015293337322

متابعة : نجلاء على

اقلعت اليوم الثلاثاء 2 يونية 2015 م طائرة مصرية خاصة تضم وفدا شعبيا كبيرا من مختلف الطوائف السياسية والفنية والإعلامية، لدعم زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى ألمانيا .
وشهدت صالة رقم 4 والمخصصة لإقلاع الطيران الخاص توافد عدد من الإعلاميين والفنانين والسياسيين، وتم إنهاء إجراءات سفرهم بواسطة فريق من الضباط برئاسة اللواء خالد زكى والعلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة، برئاسة حمدى عبد العظيم الشيخ مدير العلاقات العامة. وقد غادر من الإعلاميين علاء الكحكى رئيس قنوات النهار، ومحمد الأمين رئيس قناة CBC وعادل حمودة ووائل الإبراشى ومحمد مصطفى شردى ويوسف الحسينى ودعاء جاد الحق .
ومن الفنانين يسرا وإلهام شاهين وهالة صدقى وماجد المصرى ومدحت صالح وعزت العلايلى وممدوح عبد العليم وأحمد بدير ولبلبة وهشام عباس . وأكد أحد الشباب المشاركين فى الوفد أن السفر للتأكيد على دعم القيادة السياسية المصرية خلال الوقت الحالى، وأضاف الشباب أن الجاليات المصرية فى أوروبا سوف تشارك فى تنظيم وقفات للترحيب بالرئيس السيسى خلال زيارته، والتأكيد على أننا لا نخاف من سياسة القتل التى تتبعها . واستضاف الطيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الدولى الوفد واحتفل معهم بتقديم “تورتة” كبيرة الحجم بمناسبة عيد الإعلاميين .
جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يبدأ زيارة رسمية إلى كل من ألمانيا والمجر، يستهلها الرئيس بزيارة إلى برلين حيث ستقام مراسم الاستقبال الرسمى فى الثالث من يونيو، وتعقبها جلسة مباحثات مع الرئيس الألمانى. كما سيجتمع الرئيس مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التى ستقيم غداء عمل تكريماً للرئيس بحضور وفدى البلدين، يعقبه مؤتمر صحفى مشترك يعقده الرئيس مع المستشارة الألمانية .
62015210641848

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©