رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم
أخر الاخبار

معتز الدمرداش: الاتهامات التي وجهتها لي قناة الحياة تجبرني على الرد.

معتز الدمرداش: الاتهامات التي وجهتها لي قناة الحياة تجبرني على الرد.

محمود العيسوى

images (14)

تعليقاً على الاتهامات التي وجهتها له قناة الحياة بأنه انسحب بلا سابق إنذار لعدم رغبته في تحمل بعض المشاكل المالية، قال الإعلامي المصري معتز الدمرداش إنه لم يكن يرغب في التطرق إلى صفحة طويت، لأن هذا ليس من طابعه خاصة وأنه عمل بتلك القناة نحو 4 سنوات شهدت أهم أحداث في تاريخ

مصر المعاصر بداية من ثورة يناير وصولاً إلى المرحلة التي نعيشها.

وأوضح: “لكن الاتهامات التي وجهتها لي القناة تجبرني على الرد، فيكفي المشاهد العلم بأنني ظللت آخر أربعة شهور أعمل بدون أجر، ولم تفتر عزيمتي أو يقل مجهودي يوما واحدا، والكل يعلم أنني لست ممن يصلون الاستديو قبل الهواء بدقائق، بل أحرص على الحضور مبكرا للإعداد الجيد للحلقة”.

وأضاف: “وبعد الشهور الأربعة فوجئت بالقناة تمنحني 25% فقط من قيمة الأجر، ولم تقدم لي أي تفسير لذلك، فلو كانت هناك أزمة مالية بالقناة كان من الممكن أن تصارحني بالأمر، ونبدأ التفاوض للوصول إلى صيغة ما، لكن ما حدث لا يمكن تفسيره إلا بسياسة “تطفيش”، وهو ما لا أقبله أبدا على نفسي”, حسبما نقل موقع “صدى البلد”.

وتساءل قائلاً: “إذا كنت حصلت على كافة مستحقاتي كما تقول القناة، فلماذا إذا لجأت للقضاء؟ هل أنا لدي الوقت للمحامين والمحاكم؟ بصفة عامة لن يكفي ما أوضحته للقراء والمشاهدين، ولنترك الكلمة الأخيرة للقضاء ليفصل بيننا”.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©