رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

“مرور الأقصر” تواصل أعمال تركيب الملصق الإلكتروني لمختلف المركبات.

“مرور الأقصر” تواصل أعمال تركيب الملصق الإلكتروني لمختلف المركبات.

كتبت /  هويدا القصاص 

.

واصلت وحدات المرور بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، استقبال المواطنين المترددين لتركيب الملصق الإلكتروني لمختلف أنواع المركبات، وذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمد فترة العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً، ولحين الانتهاء من المنظومة وتحت إشراف اللواء عصام يس، مدير أمن الأقصر.

واستقبل العقيد طاهر الفخراني مدير وحدة مرور إسنا، والنقيب صبري خزام، جمهور المواطنين بوحدة مرور إسنا جنوب محافظة الأقصر لتركيب الملصق الإلكتروني لمختلف المركبات، وسط إجراءات احترازية مشددة، من خلال التشديد على تطبيق مسافات التباعد الاجتماعي، والحرص على ارتداء الكمامات كشرط للتردد على الوحدة ضمانًا للحماية من فيروس كورونا، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تكفل سلامة وصحة المواطنين.

وتواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية العمل حتى الساعة الثامنة مساءً لتركيب الملصق الإلكتروني فقط، إضافةً إلى الفترة الصباحية لاستيعاب جميع المواطنين المترددين على الوحدات المرورية.

وأهابت وزارة الداخلية بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها، سرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية؛ لتركيب الملصق الإلكتروني، وكذا استبدال اللوحات المعدنية القديمة باللوحات المعدنية المؤمنة دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص، وذلك خلال المدة الزمنية المحددة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©