رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

محمود طاهر : اجمالي تكلفه استثمارات ستاد الأهلي الجديد 3 مليارات جنيه.

محمود طاهر : اجمالي تكلفه استثمارات ستاد الأهلي الجديد 3 مليارات جنيه.

304634
كتب – محمد ناجي.

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أنه قام بطرح مشروع إقامة استاد جديد للنادي فى مدينة السادس من أكتوبر بفرع الشيخ زايد الجديد باستثمارات تبلغ ثلاثة مليارات جنيه على المستثمرين المشاركين فى “مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل” فى مدينة شرم الشيخ.

وقال طاهر فى تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي عن أنه حدث تقدم فى المفاوضات التي جرت مع مجموعة من المستثمرين ورفض الكشف عن أسمائهم فى الوقت الحالي.

ولم يستبعد رئيس النادي أن يتم إطلاق اسم الشركة المستثمرة على الاستاد الجديد على غرار شركة التأمين الألمانية التي تطلق اسمها على استاد نادى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.

وذكر موقع النادي الأهلي أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أعرب عن إعجابه بتصميم الاستاد الجديد، مشيدا بالإنشاءات والتطورات الاستثمارية بالنادي الأهلي.

وكان المهندس محمود طاهر قد قام بعرض “ماكيت” لاستاد النادي الأهلي الجديد المقرر إقامته في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد، خلال المؤتمر الاقتصادي المنعقد حاليا بشرم الشيخ وفي حضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء وعدد من خبراء الاقتصاد في مصر والعالم فى المؤتمر، ونال المشروع الرياضي الكبير الذي قدمه النادي الأهلي أكبر أندية أفريقيا والشرق الأوسط على إعجاب الحاضرين.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©