رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

محمد صلاح يتفوق على ميسى ورونالدو بأفضل هدف فى الموسم

محمد صلاح يتفوق على ميسى ورونالدو بأفضل هدف فى الموسم

كتب |يحيي زكريا حبيب

وضعت شبكة إس أس بي إن العالمية، اللاعب المصري محمد صلاح جناح فيورنتينا في منافسة مع الرباعي ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وخيميس رودريجيز من ريال مدريد، وتشارلي أدام لاعب ستوك سيتي، بالإضافة إلى فرانكو دي سانتو لاعب بريمن.

ونشرت الشبكة عبر موقعها الرسمي عدد من الاستفتاءات الخاصة بإختيار “الأفضل” في الدوريات الأوروبية المختلفة، منها واحداً لاختيار أفضل لاعب، وأخر لاختيار الهدف الأجمل، وثالث عن لقطة الموسم، بالإضافة لآخرين عن أسوأ لاعب وأسوأ ناد، وكذلك أفضل صفقة.

وقامت الشبكة بوضع هدف محمد صلاح الأول في شباك يوفينتوس خلال مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا، ضمن خمسة أهداف لاختيار الأفضل من بينهم، ليدخل في منافسة مع الرباعي ميسي ورودريجيز وأدام ودي سانتو.

واختارت الشبكة هدف ميسي في مرمى أتلتيك بيلباو بكأس ملك أسبانيا، وهدف رودريجيز في شباك غرناطة بالدوري الأسباني، بالإضافة إلى هدف تشارلي أدام في تشيلسي بالدوري الإنجليزي، وأخيراً هدف دي سانتو في شباك ماينز بالدوري الألماني.

وتشير نتيجة الاستفتاء إلى تفوق محمد صلاح، بعد اختيار من نسبة 44% من المشاركين، ثم ميسي في المرتبة الثانية بنسبة 38%، ويليهما أدام بنسبة 10%، ورودريجيز بنسبة 8%، وأخيراً دي سانتو الذي لم تمكنه الأصوات التي حصل عليها من تجاوز نسبة صفر%.

وأشارت الشبكة إلى أن الاستفتاء سيظل متاحاً للتصويت حتى ظهر غداً، الجمعة، على أن يتم إعلان النتائج كاملة في وقت لاحق للإغلاق.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©