رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

" محمد حسام" إصطحاب الهاتف المحمول مع الطلاب أثناء إمتحانات الثانوية العامة يُعرضه لإلغاء الإمتحان

" محمد حسام" إصطحاب الهاتف المحمول مع الطلاب أثناء إمتحانات الثانوية العامة يُعرضه لإلغاء الإمتحان

كتبت |مروة محمود

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، محمد حسام الدين، غداً السبت، بداية ماراثون الثانوية العامة، وأنه يوجدلدى المديرية 98 لجنة ثانوية عامة بنطاق محافظة الدقهلية، فى إطار الإهتمام العام بأعمال الإمتحانات تم التنسيق معمديرية الأمن والتموين والصحة والكهرباء، تحت رعاية محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام عبدالصمد، فى عملبروتوكول تعاون للإهتمام بكافة أعمال إمتحانات الثانوية العامة.

وأكد أنه تم إستقبال ، رؤساء اللجان وقاموا بإستلام أوراقهم كاملة اليوم ، وإلتقى بهم السكرتير العام بالمحافظة، نيابةعن محافظ الدقهلية، وتم الإستجابة لجميع مطالبهم وإستفساراتهم، وتم تسكينهم على المدراس الذين سيقومون برئاسةلجانها الإمتحانية، وتسكينهم فى الإستراحات.

وصرح وكيل التعليم بالدقهلية، أن المحافظة إستعدت بـ“46” إستراحة على مستوى المحافظة، مجهزة من كافةالإمكانيات، مشيراً أنه، غداً السبت، يبدأ “58” طالب وطالبة الإمتحان على النظام القديم، يوم الأحد يبدأ “35250”طالب وطالبة، الإمتحانات على النظام الحديث.

وأشارأنه فى ضوء الإهتمام الكامل مع محافظ الدقهلية، ووزير التربية والتعليم وكافة قيادات الدولة وكافة أجهزتهاوبتعاون أولياء الأمور والمجتمع المدنى أن تمر الإمتحانات بسلام وأمان.

واضافحسام” أنه تم التأكيد على عدم إصطحاب الطلاب المحمول تحت أى مُسمى، مضيفاً أن مجرد تواجد الهاتفالمحمول مع الطالب يُعرضه إلى إلغاء إمتحان المادة، وأنه ممنوع إصطحابه أيضاً مع الملاحظين والمراقبين، وأنهيكون فقط مع رئيس اللجنة للتواصل مع لجنة الإدارة وغرفة العمليات لحال حدوث أى طوارىء.

وطمئن الجميع أن القوات المُسلحة والداخلية تدعم هذه الإمتحانات بالتأمين الكامل، مؤكداً أن المرور هيكون لكافةالقيادات من خارج إطار اللجنة حرصاً على إتاحة الوقت تماماً للطلاب وعدم تعطيلهم، ويقتصر التأمين الداخلى علىأعضاء اللجنة المُكلفين بهذا، ومنهم مجموعة مكلفة بأمن اللجنة من الداخل متوقعاً أنه سيكون عاماً جيداً لهذهالإمتحانات، وأنه كان يوجد العام الماضى “5” من الأوائل على مستوى الجمهورية بنطاق المحافظة، وأن هذا العامننتظر أوائل آخريين قادمين من محافظة الدقهلية الولادة التى عودتنا دائماً على التقدم والتفوق.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©