رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

محافظ قنا يكرم 17 عاملا بمسجد القنائي لإخلاصهم في نظافة وتعقيم المسجد

محافظ قنا يكرم 17 عاملا بمسجد القنائي لإخلاصهم في نظافة وتعقيم المسجد

كتبت: نورا جمال

كرم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ،صباح اليوم الاثنين ، ١٧ عاملا بمسجد سيدى عبدالرحيم القنائى لتفانيهم فى العمل وحرصهم على نظافة وتطهير وتعقيم المسجد بشكل مستمر وخدمة مرتاديه ، بمنحهم شهادات تقدير ومكافئات مالية ،وذلك في حضور الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى وفضيلة الشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الاوقاف و حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الإجتماعى .
أوضح محافظ قنا أن العاملين الذين تم تكريمهم منهم 9 عمال تابعين لمديرية الأوقاف و 8 عمال تابعين للوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا يعملون في مجال الأمن والحراسة بالمسجد ، داعيا جميع العاملين بمساجد المحافظة أن يحذوا حذوهم في الإهتمام بنظافة وخدمة رواد المساجد التى يعملون بها .
وأضاف ” الداودي ” أن تكريم العاملين تقديرا لمجهوداتهم الواضحة وآدائهم لعملهم بكل إخلاص وتفانى وأمانة في كافة الظروف التي تمر بها البلاد بما ساهم ذلك في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ،لاسيما في ظل جائحة كورونا .
وعلى هامش احتفالية التكريم سلم فضيلة الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف لمحافظ قنا برقية تهنئة من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©