رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

محافظ دمياط تفتتح مركز صحة الأسرة بدمياط وتشيد بدور نواب الشيوخ

محافظ دمياط تفتتح مركز صحة الأسرة بدمياط وتشيد بدور نواب الشيوخ

كتبت: سمية النحاس
افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مركز صحة الأسرة بدمياط ، بحضور النائب محمد أبو حجازي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط ، النائب المهندس وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ .
قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط:” سعيدة بتدشين مركز صحة الأسرة لخدمة أهالي دمياط ، والذي يضم عيادات في التخصصات الطبية المختلفة ، أقسام للتطعيمات ، مكتب الصحة ، معامل لأمراض الدم والطفيليات ، وكلها في صالح حواء دمياط ” .
وقدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، الشكر إلى نواب مجلس الشيوخ:” المهندس وليد التمامي ، المحاسب محمد أبو حجازي” ، على إسراعهما بالمشاركة في تلبية مطالب الأهالي .
وقدم النائب محمد أبو حجازي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط ، التهنئة لأهالي مدينة دمياط بمناسبة إفتتاح مركز صحة الأسرة ، لافتا إلى ان هذا أقل ما يمكن تقديمه إلى أهالي مدينة دمياط ، مضيفا: ” لن ننسى أبدا الإستمرار ، في دعم قطاع الصحة الحيوي ، في كل مكان في محافظة دمياط” ، والقادم كثير ، ان شاء الله ” .
وقال النائب المهندس وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ:” تم الإنتهاء من أعمال مركز صحة الأسرة أول ، في مدينة دمياط بتكلفة تصل إلى “13” مليون جنيه ، وبعد إنتهاء إضافة عيادات أسنان جديدة إلى المستشفى التخصصي ، وكلها تمثل أولوية ، وتحقق مطالب حيوية عند الأهالي .

الحلم العربى نيوز

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©