رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

محافظ الغربية يشدد علي ضرورة ازالة اي تعدي علي الاراضي الزراعية و سرعة فتح منافذ بيع المواد التموينية والغذائية

محافظ الغربية يشدد علي ضرورة ازالة اي تعدي علي الاراضي الزراعية و سرعة فتح منافذ بيع المواد التموينية والغذائية

44
كتب : احمد صبحي صقر

أصدر سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية بالامس توجياته لرؤساء المدن على مستوى المحافظة بسرعة فتح منافذ المواد التموينية والغذائية على أن يتم البيع من خلال هذه المنافذ اليوم الخميس والتواصل الجهات الامنية للقضاء على البؤر الاجرامية والبلطجة والادمان .. كما أكد على العمل بروح الجماعه وذلك للنهوض والارتقاء بمستوى الاداء بمحافظة الغربية وتقديم خدمة أفضل للمواطنين .. جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى الذى عقد برئاسة سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية والذى أكد على ضرورة الخروج عن الفكر الروتينى والعمل بالحلول غير التقليدية للقضاء على مشكلة القمامة بالشوارع بجميع مدن وقرى المحافظة . وتم استعراض خطة الرصف والتطوير بالمحافظة وشدد على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الرصف بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية . وأصدر المحافظ توجيهاته بضرورة ازالة اى تعدى على الأراضى الزراعية فى المهد وتحويل المتقاعس للنيابة وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية .
كما ناقش المجلس التنفيذى خطة الأبنية التعليمية على مستوى المحافظة وأصدر المحافظ توجيهاته لمدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية لتحديد احتياجات المحافظة من المدارس .
ومن جانبه أكد المحافظ على ضرورة قيام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمراجعة نشاط بعض الجمعيات الأهلية وخاصة التى لها نشاط سياسى وذلك لضمان تقديم أفضل خدمة للمواطنين بحيادية تامة .
ثم أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيس مدينة المحلة الكبرى بسرعة اصلاح السيارات المعطلة للاستفادة منها والعمل على حل مشكلة مقلب القمامة ويعرض تقرير يومى لرفعه الى رئاسة مجلس الوزراء بكميات القمامة التى يتم رفعها وذلك للتخلص منها بحد أقصى أسبوع.
وفى نهاية الاجتماع شدد على ضرورة التواصل مع المواطنين وفتح مكاتب رؤساء المدن والأحياء للقاء المواطنين والاستماع الى طلباتهم وسرعة حلها والتعامل معها واحتوائه فى بدايتها .
حضر الاجتماع سامية محرز السكرتير العام لمحافظة الغربية وعدد من القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©