رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

محافظ الدقهلية : نبذل جهود مستمرة للارتقاء بمنظومة النظافة

محافظ الدقهلية : نبذل جهود مستمرة للارتقاء بمنظومة النظافة

11203663_853064401428281_1500018171488569271_o
الدقهلية – محمد ناجي

عقد محافظ الدقهلية السيد “حسام الدين إمام” اجتماعاً لمسئولي قطاع النظافة بالمحافظة بحضور اللواء احمد صالج الادكاوى وكيل أول الوزارة السكرتير العام و الأستاذة / هناء عبد العزيز – وكيل الوزارة السكرتير المساعد للمحافظة ومشاركة مسئولي الشئون القانونية والمالية والإدارية .. حيث تناول الاجتماع مناقشة واستعراض عدداً من المقترحات والأفكار التي تساهم في الارتقاء بمنظومة النظافة .
حيث أكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية أن يتم تجميع من المنبع وأن يتم وضع معيار تقديري لكميات القمامة بنطاق كل وحدة محلية والتزام جميع رؤساء الأحياء والمدن بالكمية التقديرية طبقاً لمعيار الذي تم تحديده وبيان المستهدف وان يتم تحديد الأماكن داخل نطاق الحي أو المركز لجمع القمامة من المنازل ..
كما أضاف سيادته لضرورة أن يتم وضع خطة توزيع العمالة القائمة بالعمل في القمامة وتوزيعها بإشراف مباشر من رئيس الوحدة المحلية . كما أكد المحافظ على أهمية تحفيز العاملين بنقل القمامة من المنازل ووضع لائحة مالية لتحفيزهم .. وأشار سيادته لأهمية تشكيل لجان تفتيش ومتابعة ميدانية للوقوف على مدى تحقيق المستهدف من نقل القمامة وعرض تقرير أسبوعي مصور فيديو لكافة المناطق داخل المدن والأحياء.
كما تقرر خلال الاجتماع إعادة تأهيل مصانع تدوير القمامة بنطاق المحافظة وأن يتم توزيع المصانع وفقاً لعدد السكان والمساحة . وأضاف المحافظ أهمية متابعة الرقابة الدقيقة على القرارات الصادرة في هذا الشأن ومدى تنفيذها بدقة حرصاً على توفير بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©