رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم
أخر الاخبار

ليلى علوى ترد على جمهورها بعد خسارة وزنها

ليلى علوى ترد على جمهورها بعد خسارة وزنها

كتبت- سارة عبد العزيز 

رد ليلى :تؤكد أنها بالفعل خسرت الكثير من الكيلوجرامات من وزنها، وذلك بظهورها ببرنامج “خلاصة الكلام” مؤخرا.

كما علقت ليلى علوي على انتشار الأقاويل حول نحافتها، قائلة: “الناس تردد أنني استخدمت برنامج فوتوشوب، لكن يجب أن نعرف أن هذا البرنامج ليس قادرا على كل شيء”.

كانت ليلى علوي ظهرت في حفل افتتاح المهرجان القومي للسينما وبدأ عليها خسارتها لوزنها الملحوظ، وحرصت على الظهور في المناسبات العامة بعدها بثياب تبرز خسارتها للوزن، ونجحت في ذلك. (بالصور- ثلاث إطلالات موفقة لليلى علوي ساعدتها على إبراز خسارتها للوزن)

وعودة لأكتوبر 2014، كانت لليلى علوي جلسة تصوير، ظهرت خلالها بقوام ممشوق، ولكن بالتدقيق يتضح أن الأمر لا يتعدى رتوش تعديلية على الصورة من مصورها. (بالصور- هل لجأت ليلى علوي إلى “الفوتوشوب” كي تعود “عشرينية”؟)

من جانب آخر حضرت ليلى بصحبة أصدقائها العرض المسرحي “ليلة من ألف ليلة” الذي يقدمه يحيى الفخراني على المسرح القومي حاليا، وأشادت به متمنية للممثل القدير دوام النجاح

مسرحية ” ليلة من ألف ليلة ” من تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي ومن بطولة يحيى الفخراني، لطفي لبيب، هبة مجدي، سلمى غريب، ضياء عبد الخالق، والمطرب محمد محسن ونجوم المسرح القومي، موسيقى وألحان أحمد صدقي، ديكور محمد الغرباوي، أزياء نعيمة العجمي، تنفيذ موسيقى يحيى الموجي، استعراضات مجدي صابر.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©