رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم
أخر الاخبار

لأول مرة|"زراعة الإسكندرية" تحصل على شهادة اعتماد الجودة

لأول مرة|"زراعة الإسكندرية" تحصل على شهادة اعتماد الجودة

متابعه:ولاء قطب.

download

حصلت كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، اليوم، على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك بعد أن أكملت الكلية جميع المعايير الحاكمة والمؤسسية، وعددها 14 معيارًا للجودة حول التعليم والدراسات العليا وخدمة المجتمع والهيكل الإداري والوظيفي ووضع آليات تضمن جودة مخرجات التعليم، ومراجعة برامج مرحلة البكالوريوس بالإضافة إلى برامج الدراسات العليا “دبلوم ـ ماجستير ـ دكتوراة”.

وقال الدكتور رشدي زهران، القائم بأعمال رئيس الجامعة، إن كلية الزراعة بعد حصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تصبح سابع كلية في جامعة الاسكندرية تحصل على الاعتماد.

وأضاف أن كلية الزراعة تعد الكلية الرابعة التي تحصل على الاعتماد من ضمن كليات الزراعة على مستوى الجمهورية وعددها 27 كلية.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد بهي الدين محمد، القائم بأعمال عميد الكلية، أنه بحصول الكلية على الاعتماد ومن المرة الأولى يعد إنجاز متميز يضاف لإنجازات الكلية.

وأشار إلى تطوير البنية التحتية للكلية وإنشاء كنترول مركزي جديد كذلك تجديد المعمل المركزي، وإمداده بأحدث الأجهزة وتطوير معمل الأسماك بقسم الانتاج الحيواني، إنشاء معمل لسلامة الأغذية بقسم الصناعات الغذائية وإنشاء 2 صوبة زراعية مجهزة ومكيفة لأقسام الإنتاج النباتي بالكلية وكذلك إنشاء 2 معمل كمبيوتر بقسم الهندسة الزراعية.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©