رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

كيف تكونين جذابه وصاحبة كاريزما

كيف تكونين جذابه وصاحبة كاريزما

كتبت – سميه السمالوسي

اليكي بعض النصائح
أولا .. حافظي على نظافتك. الشكل الجميل ليس كلّ شيء، لنكون صادقين فالرجل لن يرى شخصيتك الرائعة عبر الغرفة. ولكنه بدون شك سيلاحظ وجهك النظيف وماكياجك الطبيعي، وشعرك المرتب، وثيابك الأنيقة ومنظرك الصحّي. لذا إذا كنت لا زلت تستعملين صابون الحمام التجاري للاستحمام تخلصي منه وابحثي عن منتجات ومستحضرات للوجه والشعر والجسم ذات رائحة طبيعية منعشة. العطر وحده لا يكفي!
ثانياً. .. شعرك. هل شعرك مرتب دائما أم تقتبسين أفكارك من عش الدجاج؟ لما لا تجربي تغير تسريحتك بالكامل، فإذا لم تجذب أحدا لحد الآن فهي تسريحة غير ناجحة. حسنا لا تحاولي ذلك لوحدك، أذهبي إلى خبيرة تصفيف الشعرـ واطلبي مساعدته في اختيار لون وقصة شعر جديدتان تغيران من شكلك تماما. لا تخافي المجازفة. التغير مفيد وجيد لك ولشعرك أيضا.
ثالثا.. ثيابك: الآن، قد يقول البعض بأن الملابس لا تصنع الفتاة، لكن كلنا نعرف بأنّها تملك تأثيرا كبيرا على الرجل. حاولي الدمج بين الإغراء والأناقة، لا ترتدي تنورة قصيرة لجذب الرجال فهي ستجذب البعض منهم ولكن ليس النوع الذي تبحثين عنه. انظري في خزانة ثيابك، أو اطلبي من صديقتك المقربة أن تعطيك رأيها الصريح في ثيابك، لم أعرف يوما بأنني أشبه والدي في اختيار الثياب حتى بين لي زوجي ذلك، وبالفعل عند جرد خزانتي تبين أنني املك بدلات أكثر من زوجي!
رابعاً. . الثقة بالنفس. وهذا أكثر أهميّة من شعرك أو ملابسك. فالثقة بالنفس ليس ميزة الشخصية الجذّابة فقط، لكنّها تجعلك شخصا مثيرا وديناميكا أيضا. الثقة بالنفس ستجذب الناس آليا إليك. لذا عززي ثقتك بنفسك، ولا أظن بعد تغير شعرك وخزانة ثيابك والاعتناء بنظافتك الشخصية بأن تكون الثقة مشكلة بالنسبة لك.
خامساً. . لا تغيّري نفسك، لكن حاولي أن تكوني صاحبة ذهن متفتح إلى الأشياء الأخرى حولك. نموذجيا لا يحب الرجال التكلم كثيرا، لكن إذا كان هناك موضوع يثير اهتمامه فلما لا تتحدثي عنه.
سادساً. . انظري إليه. عندما يتحدث شخص معك لا تهمليه بالنظر بعيدا أو التدقيق في حذائك، انظري إليه وتحدثي معه بصوت واضح ومسموع. عندها حتما سيراك ويسمعك ويعرف بأنك موجودة!

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©