رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

كيف تحافظ المرأة على جمالها

كيف تحافظ المرأة على جمالها

Julia-Ionina-most-beautiful-woman-in-the-world-1

كتبت / نجلاء على

إن المرأة هي رمز الجمال، فجميع ما يتعلق بها يتعلق بالجمال واللطف، وهذا الجمال يحتاج إلى عناية باستمرار من أجل أن تبقى كل إمرأة بصورة جميلة ومشرقة وتبعث على التفاؤل والنشاط، فكيف تحافظ المرأة على جمالها وتعتني بنفسها؟

طرق العناية والمحافظة على جمال المرأة
في البداية لا بد من التطرّق إلى أنّ الجمال ليس فقط هو الجمال الخارجي وإنما الجمال الداخلي أيضاً يقع تحت هذا العنوان، فالجمال الداخلي يعكس على المرأة، لذلك يجب أن تحافظِ على جمالك الداخلي من المحافظة على الإيمان والصلاة والمحافظة على اللسان والإبتعاد عن أذية الناس به، والإتصاف بالأخلاق الحميدة والراقية مثل التعاون وحب الخير للجميع وتقديم يد المساعدة والإبتعاد التكبر، وهذا الجمال الداخلي سوف يظهر على جمالك الخارجي ويضيف إليه الكثير من الإشراق.
حاولي أن تخصّصي لك وقت خلال اليوم من أجل العناية بجمالك من بين جميع الواجبات الموكلة إليك، كما أنه حاولي الإسترخاء وإراحة الأعصاب، لأن هذه الأمور تعمل على تحسين البشرة ونقائها وصفائها.
قومي يتنظيف البشرة كل صباح عند الاستيقاظ من النوم، كما أنه يجب تنظيف البشرة من جميع الأوساخ والجراثيم قبل النوم.
استخدمي كريمات الوقاية قبل وضع مستحضرات التجميل، والإبتعاد عن استخدام الكريمات التي غير معروف مصدرها لأنها خطيرة على البشرة.
اشربي كميات مناسبة من الماء لأنها تفيد في تخليص الجسم من السموم والفضلات ،كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية وبالتالي زيادة نضارة البشرة.
قومي بترطيب الجسم من خلال كريمات الترطيب الخاصة بكل منطة حتى لا تتعرض البشرة إلى الجفاف.
قومي بممارسة التمارين الر ياضية المناسبة التي تعمل على تنشيط الجسم، كما انها تعمل على حرق الدهون وبالتالي المحافظة على رشاقة الجسم وشكله الخارجي.
قومي بتناول الغذاء الصحي الغني بالخضراوات والفواكه، لأنه يمد الجسم بما يحتاجه من مواد غذائية للقيام بأعماله بصورة صحيحة، وحتى لو كنتي تتعين حمية معينة حاولي أن تكون غنية بالغذاء الصحي المتوازن.
حافظي على النظافة الشخصية، فلها الأهمية الكبيرة في المحافظة على نشاط الجسم وطاقته ومظهره الخارجي.
المحافظة على جمال الشعر ولمعانه ورطوبته، فالشعر مظهر من مظاهر جمال المرأة وين يبقى رطباً وحمايته من التقصف والتلف، وحاولي التقليل من استخدام الصبغات الكيماوية.
المحافظة علة نظافة الأسنان، فيجب تنظيفها جيداً بعد تناول كل وجبة من أجل حماية الأسنان من التسوس والإصفرار، وحاولي استخدام السواك بصورة مستمرة

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©