رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

كيف اتأكد من حقيقة مشاعره لى ؟ تعالى وأعرفى معانا على أنواع الرجال فى الحب

كيف اتأكد من حقيقة مشاعره لى ؟ تعالى وأعرفى معانا على أنواع الرجال فى الحب

كتبت : ندى عاطف

يعبر لها عن مشاعره و يقول لها بلا تردد أحبك , و بمجرد أن تسمع المرأة عبارة أحبك من شريكها حينها تنقلب كل الموازين, و لكن تظل المرأة في بعض الأحيان أسيرة في شكها بمدى مصداقية وحقيقة مشاعر الرجل إتجاها.
و قد تتعرف المرأة على أنواع عديدة من الرجال في علاقاتها , و تتشارك المرأة مع الرجل الذي يحبها تجربة واحدة أو مجموعة من التجارب التي سنتعرف عليها هنا منها ما يلي:-
_قد يخبر الرجل المرأة أنه يحبها خلال فترة قصيرة من تعارفهم دون أن يعرفها معرفة تامة, و في هذه الحالة يجب على المرأة عدم تصديق هذا الرجل والتوخى حزراً منه لأنه يتفوه بهذه الكلمة دون أن يشعر بها بداخله , و قد يكون الغرض من ذلك فقط الايقاع بالمرأة.

_و في بعض الاحيان قد تواجه رجل يحبها لكنه لا يدرك كيف يتعامل مع المرأة , إذ لا يعرف هو في هذه الحالة كيف يحب المرأة لأنه يعرف فقط نوع واحد من الحب هو حب ذاته فقط.
_أما بالنسبة للرجل الذي لا يتفوه بعبارة أحبك للمرأة ولا يعرف كيف بتعامل معها , فهذا الرجل لا يحبك , و يجب عليك أن تبتعدي عن هذا الرجل حتى تجدي شخصاُ آخر يقدرك.
_و قد تقابل المرأة رجلا لا يخبرها أنه يحبها , بالرغم من أن جميع التصرفات التي يقوم بها تجاه المرأة تثبت حبه لها , هذا الرجل يحبك بالفعل لكنه يعبر عن حبه من خلال الاجراءات أكثر من الكلمات.
_و بينما قد تواجه المرأة رجلا يخبرها أنه يحبها و في الوقت نفسه يحسن معاملتها و هذا الرجل يحب المرأة بشكل مؤكد, و هو قوي الشخصية.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©