رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

قومي المرأة يشيد بالجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”

  • ثقافه
  • 14 يوليو 2021
  • 3839 مشاهدة
قومي المرأة يشيد بالجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”

كتبت: سحر عبد الفتاح

يتوجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه بخالص التهنئة إلى فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة منة شلبى والفنان أحمد حاتم و تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف.، على النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل طوال فتره عرضه.
واعربت الدكتورة مايا مرسي عن عميق سعادتها بهذا النجاح الذي حققه المسلسل ، مشيدة بروح الجماعه التي كانت واضحه خلال حلقات المسلسل ، كما اشادت بالإتقان والتكامل بين جميع عناصر العمل الفني من سيناريو وتمثيل واخراج .
واشارت الدكتورة مايا مرسي ان فكرة المسلسل وطريق الطرح السلسة كان لها دور كبير في نجاح المسلسل ووصوله الى قطاع عريض من الجمهور ، واضافت قائلة” أن المسلسل نجح في تقديم فن هادف وراقي يحمل معاني ومبادئ انسانية عظيمة و يعيد نشر قيم التكافل الاجتماعي والتراحم بين افراد المجتمع وعلي وجه خاص كفالة اليتيم ، وهي احد القيم النبيله التي نادت بها جميع الاديان “.
ودعت الدكتورة مايا مرسي صناع الدراما والسينما الى العمل على تسليط الضوء على النماذج النسائية الناجحة في المجتمع، مؤكدة على أن الدراما تلعب دوراً مهم ومؤثر في تعزيز النماذج والقيم الإيجابية في مجتمعاتنا .
وتجسد منة شلبى فى المسلسل الذى تدور أحداثه فى 15 حلقة، دور طبيبة عيون، وتقدم شخصية “ندى ” التى تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبنى، وما تواجهه من صعوبات فى سبيل تحقيق ذلك.
المسلسل يشارك فى بطولته كل من الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين،

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©