رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

قصر الإمارات يشارك في سوق السفر العربي بدبي

قصر الإمارات يشارك في سوق السفر العربي بدبي

كتبت – مرام محمد

يشارك فندق قصر الامارات في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021، بدبي وهو أول حدث حضوري عالمي ضخم للسفر منذ بداية تفشي الجائحة.

وذكر السيد مايكل كوث مدير عام فندق قصر الإمارات ونائب رئيس العمليات في المنطقة لدى مجموعة فنادق ماندارين أورينتال في بيان صحافي اليوم: “سوف نقوم بالترويج خلال هذا الحدث العالمي للعروض الخاصة بعطلات الصيف لجذب المزيد من العائلات الخليجية والزوار من كافة الدول”.

وقال إن قصر الامارات هو افخم ملاذ للسياحة الصيفية وقضاء امتع العطلات ودعا العائلات للاستفادة من العروض الخاصة لموسم الصيف , بقوله “أننا نكرس كل امكانياتنا لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الفاخرة لضيوفنا الكرام ونوفر لهم كافة احتياجاتهم في هذا القصر المميز على مستوى العالم والذي يمتلك حدائق تزيد مساحتها على 120 فدان بالإضافة لاطلالتة البانورامية الساحرة على البحر”.

ومضى السيد كوث يقول “إن فريق التسويق والمبيعات التابع لقصر الامارات سوف يقدم خلال مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي 2021 احدث منتجات وعروض الضيافة الفاخرة في القصر, وعقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط ومناطق اخرى من العالم مثل اوروبا وامريكا وآسيا”.

ويعتزم فندق قصر الإمارات طرح عروض حصرية بعطلة الصيف للعائلات ليحظى جميع أفراد العائلة بإقامة ملكية فاخرة، وبالنسبة للضيوف الصغار، سيستقبلهم سفير الأطفال الذي سيرافقهم منذ لحظة وصولهم الى القصر خلال تسجيل الدخول وتسليمهم هدية الترحيب وتنظيم مناسبات خاصة لهم،
وعلاوة على ذلك، يشمل برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال أنشطة ترفيهية عديدة منها دروس الطبخ والرقص والرياضة والفنون والسينما وأنشطة مائية، بالإضافة إلى تحضير قوائم طعام ملائمة للصغار في مختلف مطاعم القصر الفاخرة.

وبإمكان العائلات الاسترخاء في النادي الصحي الحائز على عدة جوائز عالمية والاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والحلويات الشهية في مطاعم القصر وقهوة الكابتشينو المحضرة بالذهب ذو عيار ال 24 قيراط.

وتتميز غرف قصر الإمارات بديكور استثنائي حيث تشمل ثريات من كريستال “سواروفسكي” وجدران الحرير الهندي ووراق الذهب ذو ال24 قيراط و أحواض استحمام رومانية في أجنحة القصر التي تبلغ مساحة الواحد منها 680 مترا مربعا.

ويتميز القصر بخدماته العربية الأصيلة ومنها “كبير الخدم”، دخول للشاطئ الخاص، الحدائق الخضراء، أحواض السباحة، النادي الرياضي، مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والاستجمام.كذلك تتضمن مرافق الفندق حضانة للأطفال ليحظى الآباء والأمهات بأمسيات مميزة في مطاعم القصر .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©