رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

"فور ويندز" تؤسس صندوقا استثماريا في مصر بـ مليار دولار.

"فور ويندز" تؤسس صندوقا استثماريا في مصر بـ مليار دولار.

متابعه:محمود العيسوى.

3906725

قالت شركة “فور ويندز كابيتال مانجمينت” التابعة لمجموعة شركات “فور ويندز” ، انها ستؤسس صندوق جديد بقيمة مليار دولار للاستثمار في البنية التحتية في مصر.

وأضافت الشركة ، انها ترى أن هذا الصندوق يعتبر خطوة متقدمة تعكس سعي الشركة للمساهمة في التطور الاقتصادي الذي تقوده القيادة المصرية الحكيمة وحكومتها العتيدة.

وفي السياق، كانت الشركة قد أعلنت عن قيامها بالاتفاق مع الحكومة المصرية ومع الشركة ثروة للاستثمارات القابضة لإنشاء أكبر محطة توليد كهرباء في العالم بتكلفة 11 مليار دولار.

وقالت  كمبرلي تارا، عضو مجلس إدارة “فور ويندز”، ان الشركة ملتزمة بقوة بالمشاركة في تنمية وتطوير هذا الاقتصاد الحيوي. وأضافت، ” إننا نرى فرص كبيرة في قطاعات الطاقة، المياه، المواصلات، وقطاعات استثمارية اخرى ، ونتطلع للمساهمة في بناء مستقبل مزدهر في مصر، مضيفة أن ” المجموعة سوف تقوم بعمل تقييم شركاء محليين محتملين في ادارة الصناديق. ”

جاء ذلك على هامش المؤتمر الاقتصادي لتنمية ودعم الاقتصاد المصري، والمنعقد في شرم الشيخ خلال الايام الراهنة حيث ستنتهي فاعلياته اليوم الاحد الموافق 15 مارس وتشارك فيه نحو 80 دولة على مستوى العام ممثلة في 2000 عضو .

وشركة “فور ويندز” هي  تابعة لشركة “ثروة للاستثمارات”، تأسست في عام 2005، 2005 كمجموعة متخصصة في الاستثمارات ومشاريع البنية التحتية والصناعة والموارد الطبيعية والعقارات.

وتتوزع مكاتب المجموعة بين لندن ودبي وكوالالمبور وبوسطن وقريبا في القاهرة وعمّان كما وتوظف المجموعة طواقم دولية متخصصة من ذوي الخبرة والكفاءة في المجالات المتعددة التي تختص بها.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©