رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

عنوان: حملة تخرج طالبان بجامعة MSA تحث علي الانفتاح و التعبير العاطفي

عنوان: حملة تخرج طالبان بجامعة MSA تحث علي الانفتاح و التعبير العاطفي

حملة “عبر” هى حملة توعوية تحث علي الانفتاح و التعبير العاطفي. هذه الحملة هي مشروع تخرج طالبان؛ نجلاء شريف و محمد جابر من الفرقة الرابعة في كلية اعلام قسم اعلان و علاقات عامة بجامعة MSA
تدور حملة “عبر” عن الانفتاح و التعبير العاطفي؛ عادةً ما يميل البعض الي قمع و اخفاء مشاعرهم و عواطفهم امام الاخرين ولأن التعبير عن هذه المشاعر و اظهارها يعتمد بقوة علي إظهار الضعف و ففي أغلب الأحيان يقابل هذا “التعبير العاطفي” بالاستهانة أو بالتقليل أو بالسخرية و هذا ما يدفع الشخص الي قمع مشاعره و عواطفه.

و هذا ما دفع طالبان الفرقة الرابعة لإنشاء حملة “عبر” التي تهدف الي رفع الوعي بين الناس بإن إظهار الضعف و العواطف هي أعظم معاني القوة، لأن من خلالها يستطيع الإنسان علي إتصال بمشاعره و فهمها و أيضا تزيد قدرة الإنسان على التعاطف و فهم الآخرين. الحملة تهدف أيضاً لنشر الوعي حول إن حبس و قمع هذه العواطف و المشاعر له عواقب وخيمة على الصحة الجسدية والنفسية لدى الإنسان.

حملة “عبر” التي يتكون مشروعها من 165 صفحة تحت اشراف دكتور. رانيا شعبان و مدرس مساعد ميرموندا النحاس قد اجرت بحث متكامل عن التعبير و الانفتاح العاطفي, بجانب إجراء استبيان على ٣٠٠ شخص لجمع آرائهم حول هذه المشكلة و إذا كانوا يعانون منها أو لا، مع إجراء مقابلات مع مختصين في العلم النفسى و الطب النفسي لمعرفة أساس هذه المشكلة و طرق حلها.

ولهذا حملة “عبر” تحت شعار طلع كل اللي جواك تشجع و تحث علي الانفتاح العاطفي.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©