رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

عامل يختطف فتاة ليلة خطوبتها ويغتصبها بمركز اجا.

عامل يختطف فتاة ليلة خطوبتها ويغتصبها بمركز اجا.

rape_911715_large

كتب – محمد ناجي.

قام عامل  بمركز أجا بمحافظه الدقهلية بأغتصاب فتاه، بعد أن قام بأختطافها في سيارة  وتوجه بها إلى مكان بعيد عن قريتها، حيث اغتصبها 4 مرات في ليلة واحدة لمدة 7 ساعات، ليفر بعدها هاربًا، ويعيدها أحد أصدقاءه إلى قريتها مرة أخرى تاركًا إياها في حالة إعياء شديد.

كان اللواء سعيد شلبي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أجا، ببلاغ خفراء إحدى القرى لفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا ملقاة بجوار مدرسة، واتهمت أحد الأشخاص باغتصابها.

وحرر والد الفتاة محضر بمركز الشرطة، أكد خلاله أن ابنته خرجت من المنزل بعد المغرب لتدعي أحد أقاربها إلى خطوبتها، إلا أنها لم تعد، وتأخرت وبحثوا عنها لدى الأهل والجيران فلم يجدوها حتى فوجئوا بخفراء القرية يعودون بها بعد منتصف الليل، وهي في حالة إعياء شديد، واتهمت عامل بالقرية باختطافها في سيارة والابتعاد بها في مكان متطرف من القرية وتناوب اغتصابها 4 مرات في فترة امتدت نحو 7 ساعات نقلها بعدها بواسطة أحد أصدقائه.

واتهمت الفتاة شاب يدعي ا. القرني ( 28 عامًا – عامل) بخطفها في سيارة ربع نقل، ودخل بها في عشة وقام باغتصابها 4 مرات، وبعدها طلب من أحد أصدقاءه توصيلها للقرية وألقى بها بجوار المدرسة.

وتمكن الرائد فكري شعير، رئيس مباحث أجا، من القبض على المتهم وعرضه على النيابة العامة والتي طالبت تحريات المباحث عن الواقعة وإحالة الفتاة إلى الطبيب الشرعي وعمل تقرير عن حالتها.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©