رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

شريف فاروق:|..السائق الناجي يدلي بشهادته بما حدث في حادث الواحات

شريف فاروق:|..السائق الناجي يدلي بشهادته بما حدث في حادث الواحات

كتبت/ ساره عبد العزيز احمد

 

 

 

شريف فاروق، السائق الناجي من حادث “الواحات”  في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يعرض على فضائية “العاصمة” مساء الأحد، تفاصيل ما حدث للفوج السياحي بمنطقة الواحات بالصحراء الغربية.

يروي “فاروق”خرجنا بأربع سيارات من فندق موفنبيك بالقاهرة لعمل رحلة سفاري، ولما وصلنا للكيلو 260 طريق الواحات زبونة قالت إنها جعانة فدخلنا بالفوج مسافة كيلو و200 متر عشان نلاقي مكان نضيف نعرف ناكل فيه.

حيث يقول انه “مجرد ما فرشنا الفرشة لاقينا الضرب نازل علينا من الجو، لكن لم نر مصدر الضرب” منوهًا إلى أن هذا الكلام حدث الساعة الثانية ظهرًا على حد قوله.

وقالا “أصبت بشظية في رجلي  وطلعت أجري لحد ما وصلت للأسفلت ووقفت سيارة ملاكي وتوجهت بها لأقرب نقطة إسعاف ومن هناك تواصلنا مع شرطة السياحة والنجدة؛ لإنقاذ الفوج السياحي” على حد قوله.

ويقول “رجعنا تاني لمكان الضرب بعد إبلاغ الجهات المختصة  وكانت الساعة 4 العصر ولاقينا كل السيارات متفحمة” على حد قوله.

كما اوضح عن تعجبه مما ذكرته وزارة الداخلية حول أن المنطقة التي كانوا يجلسون بها محظورة، قائلًا: “المنطقة مش محظورة، وبتبعد كيلو واحد فقط عن الأسفلت، ومكنش في أي لافتة على الطريق بتقول إنها محظورة” على حد قوله.
جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد ذكرت في بيان رسمي، أصدرته صباح يوم الاثنين أنه أثناء قيام قوات مشتركة من الشرطة والجيش بملاحقة بعض العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات بالصحراء الغربية، ليلة أمس الأحد، تعاملت بطريق الخطأ مع أربع سيارات دفع رباعي تبين أنها خاصة لفوج سياحي، مكسيكي الجنسية، وهو ما أسفر عن مقتل 12 وإصابة 10 آخرين من المصريين والمكسيكيين.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©