رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

شتي في مصر

شتي في مصر


كتبت / شيرين غنيم
أطلقت وزارة السياحة والآثار المصرية بالتعاون مع وزارة الطيران المدني بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية فيديو ترويجيا لمبادرة ” شتي في مصر ” و التي سيتم تفعيلها بداية من 15 يناير الجاري وحتى 28 فبراير 2021.
إطلاق مبادرة “شتي في مصر” و التي سيتم تفعيلها بداية من 15 يناير الجاري وحتى 28 فبراير 2021و يأتي ذلك حرصآ من وزارة السياحة والآثار المصرية بالتعاون مع وزارة الطيران المدني بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية بغرض تنشيط حركة السياحة الداخلية في جميع المنتجعات والمدن السياحية المصرية بشكل مدعم.
و تأتي المبادرة ضمن آليات قطاعي السياحة والطيران لدفع حركة السياحة الداخلية إلى المدن السياحية و لتشجيع حركة السياحة الداخلية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجو المشمس وبمشاهدة المعالم الأثرية والتعرف على الحضارة المصرية العريقة.
و قد أعلنت شركة مصر للطيران في وقت سابق عن مشاركتها في مبادرة ” شتي في مصر” و ذلك من خلال طرح أسعار تنافسية على أسعار رحلاتها الداخلية إلى المدن السياحية المصرية و يأتي ذلك حرصآ من الشركة على تدعيم حركة السياحة الداخلية لا سيما في هذه الفترة الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع.

الحلم العربى نيوز

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©