رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم
أخر الاخبار

زيارة وفد وزارة التخطيط لجامعة الوادي الجديد والإشادة بالمنشأت والمشروعات المنفذة.

زيارة وفد وزارة التخطيط لجامعة الوادي الجديد والإشادة بالمنشأت والمشروعات المنفذة.

كتبت / سمية النحاس 


زار وفد حكومي رسمي من قطاع التنمية البشرية والإجتماعية في وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية ، جامعة الوادي الجديد ، وأشاد الوفد بما شاهده من منشأت ، لدي زيارته لجامعة الوادي الجديد .
وقال رئيس جامعة الوادي الجديد الدكتور عبد العزيز طنطاوي ، ان الوفد تابع ” ميدانيا” الموقف التنفيذي للمشروعات المدرجة بخطة الجامعة للعام المالي الحالي ، وتعرف على أهم المشروعات التي نفذتها الجامعة في مختلف القطاعات .
وأضاف: ” زيارة وفد قطاع التنمية الإجتماعية والبشرية في وزارة التخطيط ، تضمنت الزيارة لقاء تعريفي بعرض للمشروعات التي نفذتها الجامعة في مختلف المجالات ، تم الإطلاع على الإحتياجات العاجلة والملحة للجامعة ، والمشروعات المستقبلية .
وقد ضم وفد قطاع التنمية البشرية والإجتماعية بوزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية ، السادة: ” إسماعيل يوسف إسماعيل رئيس قطاع التنمية الإجتماعية والبشرية في وزارة التخطيط ، بدر عثمان مدير عام الإدارة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي بقطاع التنمية البشرية والإجتماعية بالوزارة ، بدر محمد علي مدير عام ، يوسف أبو الفضل محمد الباحث لجامعة الوادي الجديد بوزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية التخطيط والتنمية الإقتصادية ” .
وأشاد الوفد ، بحجم الأعمال التي تمت بالجامعة خلال عام ، وقدموا الشكر لرئيس جامعة الوادي الجديد والجهاز الاداري بالجامعة على حجم الأعمال التي تحققت على أرض الواقع .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©