رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

زيارة سفير المملكة العربية السعودية لمدينة الإنتاج الإعلامي

زيارة سفير المملكة العربية السعودية لمدينة الإنتاج الإعلامي

كتب.. ابراهيم الطباخ

زار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية‬ مدينة الانتاج الإعلامي، للوقوف على أعمال تصوير المسلسل السعودي (تساهيل)، وقام خلال الزيارة بالمشاركة في تدشين العمل والتجول في أماكن التصوير.
وعقب الزيارة أشاد بمستوى الإنتاج، ومشاركة نجوم البلدين الشقيقين جنباً إلى جنب في هذا العمل، كما أبدى إعجابه بالكفاءات الفنية السعودية الشابة التي تعمل في المسلسل، مشيداً بتميزهم وكفائتهم إضافة إلى طموحهم وحماسهم اللامحدود، وأضاف السفير أن الطفرة التنموية الكبيرة التي تشهدها المملكة في جميع القطاعات شملت قطاع الفنون والثقافة الذي يشهد تطوراً متسارعاً.

وفي ختام الزيارة قدم السفير التهنئة لفريق العمل متمنياً لهم التوفيق، ومزيداً من النجاح، وأبدى سعادته بتوالي الأعمال الفنية المشتركة بين البلدين مما يعكس البعد الثقافي والغني للعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين، مشيراً إلى أن الثقافة والفنون لا تقتصر أهدافها على الترفيه فحسب، بل تشكل منبراً لتوثيق التراث الوطني للأجيال الحاضرة والقادمة من خلال إبراز المراحل التاريخية للتطور المجتمعي على مر العصور.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل تساهيل من إنتاج شركة Mbc group، ويعمل في المسلسل مجموعة من النجوم في البلدين ويتم تصويره بين كل من الرياض، وجدة، والطائف، والقاهرة، وكينيا.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©