رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم
أخر الاخبار

رئيس لجنة التجارة والصناعة بحُـماة الوطن يلتقي مع مجموعة من ممثلى القطاعات التجارية والصناعية بدمياط .

رئيس لجنة التجارة والصناعة بحُـماة الوطن يلتقي مع مجموعة من ممثلى القطاعات التجارية والصناعية بدمياط .

كتبت -اسماء رزق

بناءً على توجيهات قيادة حزب حُـماة الوطن قام محمد محمد الجلاد، رئيس لجنة التجارة والصناعة بالحزب بعقد لقاء مع مجموعة من ممثلى القطاعات التجارية والصناعية والخدمية ولفيف من الشخصيات القيادية المؤثرة بمحافظة دمياط.

تناول اللقاء الذي اقيم امس مناقشة التطورات التى طرأت على مجالى التجارة والصناعة بجمهورية مصر العربية في الفترة السابقة و التحديات التى تواجه الاقتصاد المصرى في الفترة الحالية , والتأكيد على الدور المحورى الذى تمثله تلك المجالات فى التنمية الاقتصادية في القطاعات المختلفة وخلق فرص استثمار حقيقية في الأسواق المحلية والعالمية والإرتقاء بمستوى الإنتاج المحلي .
كما تطرق الحديث أيضًا لمناقشة المشكلات التى تواجه المستثمرين و التجار والعمل على حلها وخلق حلول فعّـالة وغير تقليدية لتذليل أى صعاب تواجه التاجر المصرى.
كما تم مناقشة فكر ورؤية ورسالة الحزب التى تصبو للنهوض بمجالى التجارة والصناعة بمصر والعمل على ايجاد و تشغيل أكبر قدر ممكن من فرص العمالة والتوظيف والنهوض بمستوى الانتاج المحلى وزيادة فرص الصادرات المصرية في المنافسة بالأسواق العالمية .

ومن المرجح خلال الفترة القادمة عقد عدة لقاءات مماثلة بمختلف المحافظات لزيادة قاعدة العضوية من العديد من الشخصيات الهامة ورجال الاعمال المؤثرين بقطاعى التجارة والصناعة على مستوى محافظات مصر.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©