رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

خاص بالصور|مكتب تموين بنى سويف «بدون عنوان» وورقة الإستخراج «من عند ساعِ الكافيتريا»

خاص بالصور|مكتب تموين بنى سويف «بدون عنوان» وورقة الإستخراج «من عند ساعِ الكافيتريا»

1
تقرير :ندى عاطف

قامت “منارة الاخبار” بعمل تقرير ميدانى عن دور {مكتب تموين بنى سويف) ،والمحدد موقعه فـ(المساكن الشعبية _بلوك 4_بنى سويف_علامة مميزة_أمام المعهد العدوى) ……. وهنا يبدأ طريق المفاجئات والإكتشافات !!!!!
فى العنوان المحدد للمكتب مذكور جملة (علامة مميزة) وهى تعنى ( فى حالة التوهان وعدم القدرة على الوصول للمكتب بمجرد النظر ) وهنا يأتى دور (المعهد العدوى) ليكون هو (العلامة المميزة) .
الإكتشاف الثانى : هو تحديد المبنى الذى يتواجد به المكتب ، فمن المعتاد والمتعارف عليه أن مبانى المنطقة الواحدة تأخذ ذات الشكل بينما يتم التفريق بينهم من خلال الـ(يافطه) التى من شأنها أن تعرف المارة بما يوجد داخل المبنى ، أما عن طبيعة الحال مع مكتب تموين بنى سويف الواقع فـ(المساكن الشعبية_بلوك 4_بنى سويف_علامة مميزة_أمام المعهد العدوى) فبالرغم من كم العلامات المميزة الدالة عن المكتب ،إلا وقع الكثير فى دائرة (التوهان) ولم يتم الوصول إليه والسبب هو {المكتب يوجد فى مبنى سكنى ضيق قديم وبلا عنوان مثبت للتعريف بالمكتب }
كما هو معروض أمامكم فى الصورة .
1
الإكتشاف الثالث : الدور الذى يتواجد به المكتب ، فهو أشبه بـ…….. فهو أشبه بلا شئ ،فمن المؤسف أن يوجد مكتب تموين بنى الرئيسى والتابع إلى وزارة التموين أن يتخصص له مساحة تكفى “لطالب يقوم بتصوير مستلزمات ومستندات دراسية” ، فالغرفة الواحدة لا يزيد مساحتها عن “متر ×متر” .
الإكتشاف الرابع والاخير : مه هو المكان المحدد لإستخراج “إستمارة فصل شخص
من بطاقة تموين الاسرة” ،ومن هو الشخص المسؤل عن بيعها !!!؟؟؟؟؟؟
الإكتشاف هنا ، المكان هو الكافيتريا أو البوفيه …أما عن رجل البيع فهو نفسه رجل ساعِ البوفيه .
2
فليس ذنباُ أو جريمة على الرجل أن يكون ساعِ ، بل الجريمة فى نفسها هو ما قام به المسؤلين من الإهمال والتسيب ، والموافقة على أن يقوم المواطنين بإستخراج الإستمارة من كافيتريا المكتب .
فأين أنتم يا سادة يا مسؤلين من هذا !؟!؟!؟

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©