رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

حميد النعيمي: نريد لأجهزتنا الشرطية التميز دائم

حميد النعيمي: نريد لأجهزتنا الشرطية التميز دائم

كتب |محمد عبد المجيد علي

هنأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، قائد عام شرطة عجمان والضباط والأفراد وكافة منتسبي الشرطة لفوزهم بالمركز الأول في 5 جوائز ضمن جوائز سمو وزير الداخلية في دورتها الثالثة؛ لأفضل إدارة متميزة، وأفضل قيادة في التخطيط الاستراتيجي، ورضا الموارد البشرية، وأفضل ضابط إداري متميز الدكتور النقيب محمد أحمد هزيم السويدي، وأفضل فكرة إبداعية «فكرة نظام ضبط الهواتف المسروقة»، بالإضافة إلى تحقيقها العديد من الجوائز ضمن المركز الثاني والثالث.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بالديوان الأميري أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، للعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعقيد عبدالله بن أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان وكبار الضباط.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بهذا الإنجاز الذي يدل على بذل الجهود الكبيرة من قبل العاملين في شرطة عجمان الذين أثبتوا قدرتهم على الدخول في منافسة شريفة للوصول إلى هذه الجوائز التي يتشرف بها كل أفراد الشرطة في عجمان.
وقال سموه إنه يمكن الفوز بجوائز التميز، ولكن نريد المحافظة على الإنجاز والتميز دائماً، وهذا لا يأتي إلا من خلال الاستمرار في الارتقاء بالأداء ومزيد من الجهود المتميزة ومواصلة التدريب والتأهيل لكل أفراد الشرطة، سواء كانوا ضباطا أو أفرادا، إضافة إلى تقديم خدمات يرضى عنها المتعاملون والشركاء الاستراتيجيون.
ودعا سموه العاملين في السلك الشرطي كافة إلى الاستفادة من هذه التجربة التي ميزتهم عن غيرهم، مبينا سموه أن الوصول إلى النهاية لا يأتي إلا بتكاتف الجميع والتنسيق فيما بينهم لتبادل المبادرات والخبرات وإنجاز المهام بكل دقة وأمانة.
وطالب سموه قادة الشرطة وكبار الضباط بإعطاء الفرصة والصلاحية للأفراد لتنفيذ المهام وإكمالها على أكمل وجه من خلال التعاون والتنسيق فيما بين الكبار والصغار، وتحمل المسؤولية من أجل تحقيق مصالح أفراد المجتمع.

من جانبه؛ قدم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، التهنئة لقيادة شرطة عجمان على هذا الإنجاز الكبير والمتميز الذي حققته القيادة العامة لشرطة عجمان على مستوى الدولة من خلال حصولها على تلك الجوائز.
ووصف سموه هذا الإنجاز بأنه ثمرة للاهتمام والدعم الذي تلقاه أجهزتنا الأمنية من قيادتنا العليا ونتيجة طبيعة للتوجيهات والجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بقيادة قائد مسيرة التميز الحكومي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي جعل التميز في الأداء هدفا استراتيجيا يأتي في مقدمة أولويات العمل الأمني والشرطي.

حضر اللقاء حمد بن راشد النعيمي مدير الديوان الأميري، وأحمد إبراهيم رئيس مكتب ولي عهد عجمان، ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©