رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم
أخر الاخبار

حقيقة خطوبة إيمي و الرداد مابين «نفى دلال عبد العزيز وتأكيد نسرين الإمام»

  • فن
  • 10 مايو 2015
  • 470 مشاهدة
حقيقة خطوبة إيمي و الرداد مابين «نفى دلال عبد العزيز وتأكيد نسرين الإمام»

كتبت – ندي عاطف

بعد نجاح الثنائى الكوميدى “إيمى سمير غانم ” و”حسن الرداد” من خلال عملهما معاً فى فيلم (زنقة الستات ) بجانب فيلم (الزوجة الخامسة) المنتظر الإنتهاء من تصويره ونزوله فى ساحة العرض ، إزدادت شائعة خطبتهما خاصةً بعد ظهورهم معاً فى إستضافة الإعلامية “بوسى شلبى” وتبادل الحديث بينهم طوال الحلقة مدحاً من كليهما فى الصفات الإيجابية والمواهب الفنية فى الآخر.
بينما جاءت ردود فعل الوسط الفنى حول ما أشيع على خبر أرتباطهما ،متباين بين النفى والتأكيد .
وكان من أبرزهم الفنانة “دلال عبد العزيز” والدة الفنانة الشابة “إيمى سمير غانم” ،فعند سؤالها على حقيقة هذا الخبر كان الرد بالنفى وقالت فى تصريحات صحافية لها: “هذا الخبر غير صحيح بالمرة، أكيد كنت هعرف لو بنتي اتخطبت لحسن الرداد، ودي مجرد شائعة ولا أعرف من يخرج علينا بهذه الأخبار”.
دلال
كما نُشير إلى أنّ “إيمي” تواصل تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد (الزوجة الخامسة)، الذي تُشارك فيه إلى جانب كل من “الرداد، مي سليم وأيتن عامر”.
على أن قامت الفنانة “نسرين الإمام” مؤخراً بنشر صورة لها برفقة النجمة “إيمي سمير غانم” والممثل “حسن الرداد”، عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”.
نسرين
وعلقت “نسرين” على الصورة قائلة: “ربنا يسعدكوا يارب حبايبي”، مما أثار حيرة الجماهير خاصة بعد نفى كل من “الرداد وإيمي” خبر خطوبتهما بعد شائعات وجود علاقة عاطفية بينهما.
وعلق أحد المتابعين “بعد كل التكذيب دا.. طب ما كان من الأول “.
نسرين2

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©