رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

حبس أحمد موسى سنتين وتغريمه 20 ألف جنيه بتهمة سبّ الغزالي حرب.

حبس  أحمد موسى سنتين وتغريمه 20 ألف جنيه بتهمة سبّ الغزالي حرب.

متابعه:محمد ناجى.
download (6)
قضت محكمة جنح أول مدينة نصر، برئاسة المستشار ”سامر ذو الفقار”، بحبس الإعلامي أحمد موسى سنتين وغرامة مالية قدرها 10 ألف جنيه وكفالة مالية قدرها مبلغ مماثل، لاتهامه سب وقذف أسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، وبراءة ”محمد أبو العينين” بصفته المالك لقناة صدى البلد.
وكان ”على طه” المحامي وكيلا عن أسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، قد أقام جنحة سب وقذف أمام محكمة مدينة نصر ضد المذيع أحمد موسى، ومحمد أبوالعينين بصفته المالك لقناة صدى البلد التي يعمل بها المشكو في حقه الأول لاتهامه بسب وقذف موكله في إحدى حلقات برنامجه.
وقال وكيل المدعى عليه في دعواه، ”إنه وبتاريخ السبت 20 سبتمبر الماضي، خرج المذيع أحمد موسى في برنامجه ”على مسئوليتي” على قناة صدى البلد الفضائية، يحمل في لسانه هراوة ثقيلة من السب والتشويه ولي الحقائق، متخذًا من هذا المنبر الذي اعتلاه دون وجه حق سبيلًا ليهوي بهراوته وافترائه على رءوس الشرفاء وموزعا اتهامات البهتان والغل والكراهية يمينا ويسارا دون حساب لرقيب أو حسيب متخليا عن الموضوعية والمصداقية فاقدا الحياد غير ملتزم بميثاق الشرف الإعلامي فاقدا لأبسط قواعد المهنية والحرفية”.. حسب صحيفة الدعوى.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©