رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

حافلات مجانية لنقل الجمهور إلى جامع الشيخ زايد خلال رمضان

حافلات مجانية لنقل الجمهور إلى جامع الشيخ زايد خلال رمضان

كتب |محمد عبد المجيد علي

تعتزم دائرة النقل في أبوظبي توفير خدمة مجانية لنقل الجمهور بواسطة حافلات النقل العام من مناطق مختلفة بالمدينة إلى جامع الشيخ زايد الكبير خلال شهر رمضان المبارك، مشيرة في الوقت نفسه إلى تعديل مواعيد خدمة حافلات النقل العام خلال شهر رمضان الفضيل، حيث تم وضع خطة عمل متكاملة تستجيب لمتطلبات المستخدمين.
وأوضحت الدائرة أنها ستعمل على توفير خدمة مجانية لنقل المصلين باستخدام حافلات النقل العام بين عدة محطات وجامع الشيخ زايد في أبوظبي، حيث سيتم وضع جدول خاص لتشغيل حافلات النقل العام إلى جامع الشيخ زايد الكبير، وذلك تماشياً مع روح الشهر الفضيل وفي خطوة تعزز من جهود دائرة النقل في أبوظبي للتسهيل على الصائمين والمصلين.
ونوهت الدائرة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة لنقل الركاب من مختلف أرجاء المدينة إلى جامع الشيخ زايد الكبير بشكل يومي على متن الحافلات العامة، من دون أن يواجهوا أي صعوبات، فيما ستسهم خدمة الانتقال والوقوف بالحافلات المجانية في تقليل الازدحام والحد من تأثير الحركة المرورية بمناطق وقوف السيارات في محيط الجامع بالإضافة إلى تجنب وقوف السيارات بشكل عشوائي وغير نظامي.

ويشمل التعديل في مواعيد عمل حافلات النقل العام توقف الحافلات عن العمل في مدينة أبوظبي وضواحيها في وقتي الإفطار والسحور، حيث ستتوقف الحافلات عن العمل خلال فترة الإفطار في تمام الساعة 6 والنصف مساء إلى 8 والنصف مساء، وفي فترة السحور من الساعة 3 صباحاً إلى 5 والنصف صباحاً.
أما فيما يخص المنطقتين الغربية والشرقية، فسيتم اعتماد فترة توقف واحدة خلال فترة الإفطار، تبدأ من الساعة 6 والنصف مساء إلى 8 والنصف مساء. من جانبٍ آخر، أعلنت دائرة النقل عن تعديل مواعيد تشغيل خدمة «صف وتنقل» المجانية من مدينة زايد الرياضية خلال شهر رمضان المبارك لتصبح من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 5:00 مساءً.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©