رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس العربي للطفولة وهيئة تير دي

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس العربي للطفولة وهيئة تير دي

كتبت: سحرعبدالفتاح

تم صباح اليوم الأحد 11 يوليو/ تموز 2021، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كل من المجلس العربي للطفولة والتنمية وهيئة تير دي زوم السويسرية – مكتب مصر. حيث وقع من الجانبين كل من الدكتور حسن البيلاوي أمين عام المجلس العربي للطفولة والتنمية، والسيدة لور بودان مديرة هيئة تير دي زوم – مصر.
هدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون من أجل العمل لتحقيق الأهداف المشتركة نحو إعمال حقوق الطفل، وذلك من خلال تبني وتطبيق سياسات الحماية، وبناء القدرات للاخصائيين والمتخصصين في مختلف مجالات الطفولة، والمناصرة وكسب التأييد، وتمكين ومشاركة الطفل، إلى جانب تبادل المعرفة، عبر تبني وتنفيذ عدد من البرامج والمشروعات والأنشطة ذات العلاقة. ويعد البروتوكول، الذي يهدف للتعاون في مصر، نواة لتعاون إقليمي قادم بين المجلس والهيئة خاصة في مجالات تأهيل ودمج الأطفال في وضعية الشارع، ومكافحة عمل الأطفال، وتدريب الإعلاميين على تطبيق المبادئ المهنية لمعالجة الإعلام العربي قضايا حقوق الطفل.
حضر التوقيع من هيئة تير دي زوم الأستاذ حاتم قطب ممثل الهيئة في قطاع صعيد مصر، ومن جانب المجلس كل من المهندس محمد رضا فوزي مدير إدارة البحوث والتوثيق وتنمية المعرفة، وأ.إيمان بهى الدين مديرة إدارة إعلام الطفولة، وأ.كمال الفكي مدير إدارة المشروعات التنموية بالإنابة، والدكتور عبد الله عمارة الباحث بإدارة البحوث والتوثيق وتنمية المعرفة، وأ.وسام نزيه مساعد فني أول بمكتب الأمين العام، وإ.إيمان عباس مساعد فني بإدارة البحوث والتوثيق وتنمية المعرفة، وأ.هدى مدحت مساعد فني بإدارة المشروعات التنموية.
يذكر بأن هيئة تير دي زوم تعد إحدى الهيئات الدولية التي تعمل في مجال إغاثة الأطفال حول العالم منذ عام 1969، وفي مصر منذ عام 1983 دون أي تمييز وتقدم الدعم في مجال حقوق الأطفال.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©