رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

تأكيدات من قبل ممثلو البنك الدولي و البنك الإفريقي للتنمية على الالتزام بالتعاون مع الحكومة

تأكيدات من قبل ممثلو البنك الدولي و البنك الإفريقي للتنمية على الالتزام بالتعاون مع الحكومة

كتبت- سارة ابراهيم 

قام المهندس شريف إسماعيل ” رئيس مجلس الوزراء ” اليوم باستقبال وفد من البنك الدولي و البنك الإفريقي للتنمية ، حيث كان الإجتماع يضم وزراء الكهرباء و المالية و البترول و الصناعة و التعاون الدولي و الإستثمار و التجارة .
و قد أكد السفير حسام القاويش ” المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أن المهندس شريف إسماعيل أشار إلى الجهود المتخذة من قبل الحكومة في إطار البرنامج الاقتصادي ، كما صرح عن وجود عزيمة حقيقية للسعي في كل الإجراءات اللازمة بإزهاق الاقتصاد المصري و انعاشه تحسين مناخ الاستثمار ، مشددا على ضرورة التعاون مع كل شركائها من مؤسسات التمويل الدولية في هذا الإطار .
و قد أضاف المتحدث الرسمي أن رئيس الوزراء أكد على كون مشروعات البنية الأساسية ركنا ركينا في برنامج تنشيط الاقتصاد المصري لأجل خلق فرص عمل جديدة و منح الخدمات الاجتماعية للمواطنين و أكد بشدة على أن الحكومة مستمرة في برنامج تحفيز النمو الاقتصادى و دعم بيئة الأعمال و تقوية الاستثمار و التعاون مع القطاع الخاص .
و على الصعيد الآخر ، صرح ممثلو البنكين أنهم يتطلعون للعمل مع مصر ، معربين عن التزامهم بتعاونهم مع الحكومة في تنفيذ برنامج التحفيز الاقتصادي ، حيث أشاد البنكان بما اتخذته الحكومة من إجراءات في سبيل توفير البيئة الجاذبة للا،، لاسيما مجهوداتها لتنفيذ عدد من برامج الحماية الاجتماعية بعديد من فئات المجتمع المصرى.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©