رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

برنامج “طور وغير “وزارة الشباب تستهدف تدريب أكثر من 7000 مشارك بالخيمة الرمضانية بقلم ليلي حسين

برنامج “طور وغير  “وزارة الشباب تستهدف تدريب أكثر من 7000 مشارك بالخيمة الرمضانية بقلم ليلي حسين

لبرنامج “طوروغير”

تنظم وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات و تدريب الشباب فعاليات الخيمة الرمضانية لبرنامج “طوروغير”، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر و مؤسسة كير مصر للتنمية، لتدريب أكثر من 7000 شاب وفتاة.

ويتم التدريب أونلاين عبر برنامج microsoft teams، وكذا عن طريق البث المباشر من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، على مدار الفترة المتبقية من شهر رمضان المبارك (لمدة ٤٥ دقيقة لكل ندوة) من الساعة (٩ – ٩:٤٥) مساءً، بداية من الإثنين ٢٦ إبريل ٢٠٢١.

و كانت وزارة الشباب والرياضة قد بدأت في تنفيذ مشروع “طور و غير”، ووفقا للمتغيرات التى طرأت على المجتمع فى ظل أزمة كورونا، حيث تم عقد عدة تدريبات عن بعد بالاضافة الي العديد من الوبينارات (اون لاين) تماشيا مع الظروف التى تمر بها البلاد وخاصة التى تمنع اى تجمعات وتحث علي اهمية التباعد الاجتماعى حفاظا على حياة المصريين.

وفي هذا الصدد، تم عمل العديد من الوبينارات خلال الفترة الماضية تستهدف الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعى  لتشجيع الشباب للحصول على التدريبات المتوفرة على منصة “طور و غير” و استثمار وقتهم بشكل أمثل عن طريق التعليم الذاتي Self-Learning بهدف تطوير مهاراتهم ليحصلوا على وظائف لائقة سواء أثناء أو بعد الأزمة.

ولمزيد من المعلومات يرجي الدخول علي الرابط التاليhttps://fb.me/e/1p8Ts2hoe

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©