رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

بدكرنس وقف الخلق يباركون نجاح وليد فرعون.

بدكرنس وقف الخلق يباركون نجاح وليد فرعون.

كتب / طارق سالم. 



تمنت أهالى دكرنس أن يرزقهم الوليد الذي يحقق لهم أهدافهم وأمنياتهم وأن يحسن من صورتهم وأن يجمل مدينتهم وتحسين خدماتهم .
· وبالفعل تحققت الأمنية وأصبح لهم وليد بالمدينة كانت طلته فيها كل الأمل والتمنى في مستقبل أفضل لأنه واحد منهم يحمل صفاتهم ويتحدث بلغتهم ولون بشرتهم ويكتسب عاداتهم وشرب من مشربهم وتناول طعامهم ويجلس مجالسهم وخطواته من خطواتهم التى بها كل الثقة وكأنه يمشى ملكا في شوارعهم وحاراتهم وميادينهم والكل فرح سعيد برؤيته .
· وجاء الوليد ليؤدى الأمانة التى حمل بها من أهله وبلده وجيرانه جاء ليحقق كل الأمانى . جاء ليرد الجميل لبلده التى تربي على أرضها وشرب من نيلها . جاء وكله طمأنينة بالقلب أن أهله معه وبجواره وهم سنده ويثمنون قراره . جاء وحمل على كتفه كل الأمنيات والتحديات التى تجعل من أهله وبلده في عيشة هنية وراحة قلبية لمستقبل أفضل .
· وهنا وقف الأهل والأقارب والأصدقاء والجيران وكل أهل المدينة بجانبه ومن خلفه ليصبح نائبا لهم في مجلس النواب وبذلوا كل ما في وسعهم من جهد ووقت وسعى في كل الاتجاهات لتصل رسالتهم أن وليدهم هو الأمل أن وليدهم هو الأمن والأمان لهم أن وليدهم هو القادر على تحقيق كل الأمنيات أن وليدهم هو الذي يحس بوجعهم وألامهم لأنه واحد منهم .
· وبالفعل تحقق الأمل الذي طال انتظاره وأشرقت شمس النهار على فجر جديد على مدينة دكرنس وأهلها أشرقت لترسل شعاع الأمل والحب والتكاتف والكلمة الواحدة والقرار الصائب والوحدة أشرقت لكى تغير من شكل المدينة وتكسوها ألوان جميلة تسر الناظرين وتسعد قلوبهم ويتنفسون هواءا نظيفا يشفى صدورهم ويقوى من عزيمتهم .
· وفي لحظة الحسم والجد وقف الخلق كلهم وراء وليدهم يؤيدون ويرشحون ويتغنون ويهللون وتشير أيديهم وأصابعهم ها هو وليدنا ها هو أملنا ها هو مستقبلنا وفي وسط كل هذا جاءت لحظات صمت الكل يترقب الكل ينظر إلى أتجاه صوت الصمت ناحية المنصة التى بعد صمتها سوف تعلن نتيجة هذا الصمت تعلن الفائز في هذه الدائرة والكل في سكون تام حتى سمعوا فوز وليدهم ونجاحه ليس هذا وفقط وحصل على المركز الأول بالدائرة .
· وهنا تعالت الاصوات وصفقت الايادى والتصقت الأحضان والكل يهرول ويجرى في كل الأتجاهات وهو لا يعى أين يذهب الكل يحضن الكل الكل يبارك للكل الكل يقبل الكل ينشد الأغانى وتعلوا الزغاريد الكل يرفع راسه وعينه للسماء ويقول الحمد لله بعد طول أنتظار اصبحنا اصحاب قرار .

  • ووقف الخلق كلهم للصباح يحتفلون ويتغنون بوليدهم حتى خرج عليهم الفجر الجديد الفجروهو حبيبهم وممثلهم وليد فرعون وليدهم الذي يحمل ندى كل الخير الفجر الذي تنبت معه كل زهور الحب للبلد ووللوليد الفجر الذي غير كل شئ بالبلد وجعلهم في رباط ليوم الدين جعل كلمتهم سواء جعل قرارهم ووحدتهم واحدة جعل قلوبهم تنبض بالخير كل الخير لبلدهم وفقط حتى تتجمل وتصبح بلد طيب نباته في كل المجالات وتتحسن الخدمات من أجل مستقبل افضل لنا ولبلدنا وأولادنا .
  • نتمنى أن يظل أهل هذه البلدة على حالهم هذا في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم ووحدتهم وأن يظلوا دائما في خدمتها والعمل من أجلها .,
    وبالأخير نشكر الوليد فرعون على أنه جعل أهلها في صف واحد ورباط واحد ورأى واحد وخطوات واحدة وقلوب طيبة وأعين ينظرون بها لبلدهم ولوليدهم .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©