رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

بدأ فاعليات ا لملتقي الأول لشباب الدارسين بالخارج عام ٢٠٢٠ بقلم ليلي حسين

بدأ فاعليات ا لملتقي الأول لشباب الدارسين بالخارج عام ٢٠٢٠ بقلم ليلي حسين

بدأ المؤتمر بكلمة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج بتوضيح لما تم في فاعلية زيارة شباب الجماعات لمصر والتعرف علي ما تم بها.

وزيارة اماكن مختلفة لرؤية ما وصلت اليه مصر ز

وقالت ان مستوي الدوله يقاس بمدي نجاح الدولة لمواجهة كل التحديات التي تواجهها وتستمر مصر في تقدمها .

ونري أن جائحة كورونا تبين مدي تصدي مصر للتحديات ومواجهة كورونا علي المستوي العام..

وقد تم تشكيل لجنة لتحديد الشرائح التي ستحضر ملتقي الشباب شاهدت من يريد العودة إلي مصر. وكم من سعادتي لن انسى هذا اليوم عندما أتوا الي مصر وأنتم ترفعون جوازات السفر المصرية في المطار.

وقد التقي الوفد بشيخ الازهر فضيلة الأمام أحمد ألطيب وايضا قدسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وايضا وزارة الري ووزارة الاتصالات والمجلس القومي للمراة ومتحف القوات لجوية وقصر البارون ومدينة الجلالة والمطار الحربي ومشروع روضة السيدة زينب وحي الاسمرات والعاصمة الادارية وقصر عابدين ومحمية وادي دجلة واثار سقارة ومدينة الإنتاج الاعلامي .

ولنا لقاء لنتعرف علي ما تريدوه وايضا عن كيفية تطوير البرنامج ونعرف أيضا ماذا كنتم تريدون من أشياء اخري .لكي نستفيد منكم من تخصصاتكم في مصر . .ونحن في نهاية المبادرة تحمل حضراتكم المسؤلية كيف انتم تدافعون عن مصر . وكيف نستفيد منكم كشريحة جديدة. ونحن نستمع كيفية تطوير البرنامج ونعرف أيضا منكم ما هو يريدوا أن يكون موجودا غير ما قدمناه لكم . ونحن نريد أن نستفيد منكم ومن تخصصاتكم في مصر . .ونحن في نهاية المبادرة تحمل حضراتكم المسؤلية كيف انتم تدافعون عن مصر . وكيف نستفيد منكم كشريحة جديدة

وفي الختام تم رؤية المشاركون في المبادرة وتوضيح ارائهم بما شاهدوة وقد تحدثوا عن رؤيتهم لمصر وما حدث من تطور في مصر من مدن جديدة ونمو عمراني وفي البنية التحتية

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©