رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

بالفيديو .. والصور : تجمهر الأهالي امام منزل الضابط قاتل عائلته بكفر الشيخ.

بالفيديو .. والصور : تجمهر الأهالي امام منزل الضابط قاتل عائلته بكفر الشيخ.

كفر الشيخ – يحيي زكريا حبيب.

تجمهر أهالى قرية الكوم التابعة لمركز الرياض بكفرالشيخ امام منزل احد الضباط بالقريه قتل والده وزوجته واصاب اشقائه.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الخميس، من ضبط عصام عابدين عبدالعاطى سليمان ضابط شرطة سابق برتبة نقيب، بعد قيامه بإطلاق أعيرة نارية تجاه والده وزوجة والده، مما أدى إلى وفاتهما.

وإصيب شقيقه وشقيقته بإصابات بالغة، بعد قيامه بإطلاق النار عليهم أيضًا، مما أدى إلى إصابتهما، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، حيث قام بإخفاءه أعلى سطح العقار الذى يسكنه.

وكانت إدارة النجدة بكفرالشيخ قد تلقت إشارة من أهالى قرية الكوم التابعة لمركز الرياض بكفرالشيخ، تفيد سماعهم صوت أعيرة نارية بمنزل الضابط، وعندما انتقل اهالى القرية، وجدوا قتلى ومصابين بالمنزل .

وتبين أن الضابط أطلق النار من السلاح الخاص به على أفراد أسرته بسبب خلافات عائلية، ولاذ بعدها بالفرار من مكان الواقعة، وتمكنت قوات الأمن من القبض علي الضابط، والذى كان مختبئًا فى منزل مهجور مجاور لمنزلهم، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية سبق وأحالت النقيب المتهم للإحتياط فى 2 يوليو 2014 لسوء سلوكه، وتم إنهاء خدمته واتخاذ الإجراءات القانونية قِبل الواقعة، والعرض على النيابة العامة.​


شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©