رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

بالفيديو|..«السيسي »للمستثمرين الألمان: مرحبا بكم فى مصر..وللشعب: البلد مش في رقبتي لوحدي

بالفيديو|..«السيسي »للمستثمرين الألمان: مرحبا بكم فى مصر..وللشعب: البلد مش في رقبتي لوحدي

متابعه |محمود العيسوى

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة لرجال الأعمال الألمان، قائلا: “أنتم مرحب بكم دائما في مصر، والرسالة التي وصلت للمصريين خلال المؤتمر بشرم الشيخ من شركة سيمنز كانت واضحة، وما قدمته الشركة من تفهم للأوضاع في مصر واتفاقنا مع الشركة على تنفيذ العقد خلال 20 شهرا”.

وأضاف السيسي، في مؤتمر صحفي عقد بالعاصمة برلين صباح أمس، الأربعاء، على هامش زيارته لألمانيا، “إننا نقدر الشعب الألماني ونحترمه، ونحن حريصون على احترام الآخر من فكر وإنسانية ودين حتى لو اختلفنا معه، وهذا الكلام لا نقوله لأننا هنا ولكننا أمة متحضرة والمصريون متحضرون، وعمر مصر 5 آلاف سنة وهو عمق في التاريخ”.

وتابع الرئيس: “إن موقع مصر الجغرافي يضعها بين افريقيا والخليج وأوروبا، وقناة السويس تربط بين العالم كله، كما أن هناك إرادة حقيقية لدينا للبعد عن الفساد وتحقيق الشفافية وتذليل العقبات للمستثمرين”.

وشدد على أن مكتبه سيكون مفتوحا للجميع؛ من أجل حل كافة مشكلات المستثمرين، وتجهيز المناخ الجيد للاستثمار هو أمر موضوع على كاهل الحكومة المصرية.

وأضاف الرئيس السيسي، أن مصر بها استقرار وأمن بمجهود الشعب المصري الواعي، لأهمية الهدوء والاستقرار بالدولة؛ حتى تحقق الدولة متطلبات شعبها.

ودعا الرئيس رجال الأعمال المعنيين بحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية في مصر، إلى أن يحضروا ويقوموا بالاستثمار؛ لأن هذا سيصب في مصلحة المواطن البسيط الذي يتعاطف معه الجميع، فالاستثمارات تعطي أملا وتوفر فرص عمل وتحسن من الاقتصاد، وستساهم في ترسيخ قيم العدالة والديمقراطية.

وأكد أن مصر في رقاب المصريين وليست في رقبته وحده فقط، وعلى الجميع أن يتغاضى عن مصالحه الشخصية، وأن يركز على مصلحة مصر.

http://https://www.youtube.com/watch?v=xshenFWMinI

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©