رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

بالصور |..محافظ الفيوم يشارك الشباب والرياضة احتفالاتهم بافتتاح قناة السويس الجديدة

بالصور |..محافظ الفيوم يشارك الشباب والرياضة احتفالاتهم بافتتاح قناة السويس الجديدة

كتب – محمود خالد

شهد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم وقائع الاحتفالات الجماهيرية التي اقامتها مديرية الشباب والرياضةبالصالة المغطاة بمدينة دمو الرياضية احتفالاً وابتهاجاً بافتتاح قناة السويس الجديدة، بمشاركة الطلائع و 600 شاب وفتاة من جميع مراكز الشباب والأندية الرياضية علي مستوي المحافظة ، بحضور المهندس منير مهدي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من قيادات المديرية .

شملت فعاليات الحفل طابور عرض لحملة الاعلام من مختلفي الادارات الشبابية ، وعرض نبذة عن قناة السويس الجديدة ومراحل تنفيذها ، وحفل فني غنائي شارك فيه أعضاء مراكز الفنون بمديرية الشباب والرياضة، اضافة الي عرض لفرق الجوالة والفنون الشعبية ثم تم تنظيم ماراثون داخل المدينة الرياضية.

في كلمته، رحب محافظ الفيوم بجميع الحضور وأشاد بمشاركة الشباب في تنظيم الاحتفالات تعبيراً عن فرحتهم بهذا الحدث الفريد الذي يؤكد عزيمة وقوة اصراره المصريين الذين نجحوا في انجاز هذا المشروع العملاق ف اقل من عام ، مشيراً أن الشباب هم عماد المستقبل وقلب الامة النابض الذين فجروا ثورتين مجيدتين سطرتا تاريخاً ومجداً لمصرنا الحبيبة، كما أنهم سيحملون راية الامة مستقبلاً .

وفي ختام كلمته أرسل محافظ الفيوم برقية شكر للسيد رئيس الجمهورية وجميع من شارك في انجاز هذا المشروع العظيم، مؤكداً أنه بداية انطلاقة حقيقية في جميع القطاعات التنموية علي ارض المحافظة.

11825169_972495582802938_8575752545330442539_n

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©